الفصل 801 صور الزفاف
ملابس Qin Xi اليوم غير رسمية للغاية، ولكنها تمنح الناس شعورًا منعشًا.
تنورة طويلة بيج فضفاضة، تصل التنورة إلى الركبتين، وحزام أبيض مربوط حول الخصر، والشعر منسدل، ولا يوجد مكياج، لكن ملامح الوجه رقيقة كما هي محددة بفرشاة الرسم، مليئة هالة.
البدلة السوداء لهان شي بجانبه تكمل شكله النحيف والمستقيم بشكل مثالي. وقف الاثنان معًا، تمامًا مثل البطل والبطلة اللذين خرجا من القصص المصورة.
كانت عيون الناس من حوله تنظر بهذه الطريقة من وقت لآخر، وكانوا جميعًا منجذبين إلى الاثنين.
كان لدى تشين شي ابتسامة باهتة على زاوية فمه. أخذ ذراع هان شي وسار إلى الباب. أومأ برأسه عند ابتسامة الزوجين قو، وقبل أن يدخل، سمع صوتًا أنثويًا متفاجئًا.
"دكتور تشين؟"
نظر تشين شي وهان شي إلى الوضع ورأيا امرأة أنيقة ترتدي شيونغسام تمشي على عجل. عندما رأت المرأة تستدير، شعرت بسعادة غامرة، "إنها حقًا أنت يا دكتور تشين، هل مازلت تتذكرني؟"
"والدة شياو كاي؟"
يتمتع تشين شي بذاكرة مذهلة، ويمكنه في لمحة أن يرى أن هذه المرأة هي والدة الصبي الذي تم إنقاذه في الملعب العام الماضي.
قال تانغ لينغ بابتسامة، "نعم، اسمي تانغ لينغ، لم أتوقع رؤيتك هنا، إنها مصادفة! دكتور تشين، لقد أنقذت ابني، لم أشكرك بشكل صحيح بعد، أنا" "سوف أقول أي شيء اليوم. اترك معلومات الاتصال، وإلا يجب عليك الهروب مرة أخرى! "
هز تشين شي رأسه، "لا، طالما أنك تعرف عريس اليوم، يمكنك الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بي."
"هاه؟ دكتور تشين يعرف عمي؟" سأل تانغ لينغ في مفاجأة.
"يعرف."
بمجرد أن انتهى تشين شي من حديثه، رأى قو تشينغ يخرج ببدلة مستقيمة، مع زهرة العريس على صدره، ولا يوجد تعبير على وجهه. ربما كان الجميع يعلمون أن تعبيره كان نادرًا، لذلك لم يجدوه غريبًا.
ومع ذلك، عندما رأى قو تشينغ تشين شي، ظهرت ابتسامة على وجهه، ولم يكن صوته باردًا كالمعتاد، كما لو كان له طعم نسيم الربيع والمطر، "أنت هنا!"
أظلم وجه هان شي، وعندما كان غو تشينغ على وشك الذهاب إلى تشين شي، تقدم إلى الأمام وعلقه على كتفه، مبتسمًا دون أن يضحك، "تهانينا على حفل زفافك اليوم، سمعت أن زوجتك جميلة جدًا، لم أفعل" "لا أتوقع منك أن تكون طفلاً. حسنًا، تزوج دون أن تنطق بكلمة واحدة، فالسرعة سريعة بما فيه الكفاية!"
نظر إليه قو تشينغ، لكنه لم يتحرر.
رفع هان شي شفتيه في وجهه بابتسامة استفزازية، وأجبره على اصطحابه إلى قاعة المأدبة. قبل المغادرة، لم ينس أن يستدير ويشرح لتشين شي، "يا زوجة ابني، تحدثي معي، وسأجري محادثة جيدة مع العريس حول كيفية الالتزام بقواعد المنزل في المستقبل."
أنت تقرأ
طبيبي الغامض وزوجتي الصغيرة المباركة مثيران للإثارة
Fantasy1090 فصول ملخص الرواية العنوان البديل عصر النهضة: زوجة الطبيبة الغامضة الصغيرة المحظوظة، إنها غزلية للغاية 【حلو! كن لطيف! رائع! اهدء! 1V1+ تعالى! 】 [نص زمني + إعادة الميلاد + الأحمق + الفنون القتالية القديمة + الميتافيزيقا + الطبيب السحري + الزراعة...