البارت كتبته اليوم فقط.. 🥹
آسفة اذا كَان ليسَ في المستوى..✨️ أتمنى تتفاعلوا معَ البارت لأن التفاعل في تراجع كبير.
📍 400 تعليق= بارت جديد..
..
..أحببتُ شخصًا تعرفتُ عليهِ في مرحلَة ما من حياتي، يمكنُ أن أقُولَ أنّ ذلكَ الفتَى كانَ أوّلَ حبا لِي، تمكننا من قضَاء بعضِ الأوقات معًا، لمدة لا باسَ بها.
انّهَا خمسُ سنوات كَاملَةٍ، كُنا فيهَا معًا كأفضلِ الأصدقاء، حتّى بدأ ينسحبُ عنّي تدريجيّا دُونَ أن أشعر، بدأ يختلقُ سُبلًا لمغادرة حياتّي، وكان ذلكَ واضحًا جدًا بالنسبَة لي.
ترددت في البداية مع الشيء الذي يفعلهُ، وطلبت منهُ البقاء معي مرات عديدة بطريقة غير مباشرة سهلة الفهم.
لكنّه فقط لم يفعل ذلك رغمَ فهمهِ لمَا أريدهُ. وفهمهِ للشيء الذّي أريدهُ منّا.
لم نعترف بحبنَا أبدًا.. أو بالأخرى لم أعترف أنا بحبي له، لأنه فقط لم يتجاوز الاعجابَ بي. هو لم يقع لي أبدًا.
تركتهُ في النّهاية يذهبُ حيثُ أرَادَ، وكنتُ مؤمنة أنّ شخصًا ما في الجانب الآخر ينتظرني، لهذّا لا حاجَة لكي أيأس.
فلطالما بحوزتِي أيامٌ لأعيشهَا يُمكنُني أن أدركَ السعَادَة ولو بعدَ حين.
وعندمَا تعرفتُ على جين، شعرتُ أنّها كانت بمثابة البداية بالنسبَة لي، تلكَ البداية الجميلَة التّي تأتي بعدَ قصّة يائسَة وفاشلَة.
زرغم أنّني أَقسمتُ معَ ذاتي أنّ تجربتي الأولى كانت قد منحتني من الدروس ما يكفيني لكي لا أخطأ مرة أخرَى.
ها أنَا الان اعتقد أنّني تهورتُ وأخطأتُ_
I hate u | part 34
لا علاقة للماضي بما يحدث في الحاضر_
"آسفَة روزَا.."
نطقت بورا ببعض من الألم، عاجزة على النّظرِ في عينيهَا لا تعلمُ حتّى كيفَ أقنعت نفسهَا أخيرا بأن تذهبَ إليهَا، وتخوضَ حوارًا حساسا كهذّا معهَا.لقد صارعت نفسهَا ثلاثَة أيامٍ كاملَة، كَانت فيهَا تُفكر حولَ هذه الفتاة المسكينَة.
لا ترى أنّ لهَا ذنبٌ لتُقصَى من تلكَ الحكاية بتلكَ الطريقَة."لمَاذَا تتأسفين بورَا.. "
نطقت بابتسامَة، لتلكَ التّي تجلسُ قربهَا على ذلكَ المقعد منَ الحديقَة، تنظرُ للأسفل ناحيّة قدميهَا.
أمسكت روزَا بكفِ يدهَا الّي عندَ ركبتهَا.
أنت تقرأ
i hate u| اكرهكَ
Romanceفي اليّومِ الذي رأيتُكَ فيه كُنتُ أَكرهكَ جدا وفكرة أنّ زواجنَا ليسَ لهُ معنى تروقني