part 23

373 35 35
                                    

هاي مينا كيفكم ان شاء الله بخير جيتكم بالبارت 23 ان شاء الله يعجبكم ويلا بدون كلام كثير خلونا نبدا

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

( وهرب من المنزل اما ايمي فكانت تحاول كسر الباب ولكنها لم تستطع حتى استخدمت قدمها المصابه وفتحته مع انها تالمت كثيره ولكنها وجدت السلالم تحترق وكانت ستخرج ولكنها تذكرت المقيدين في القبو وبدات في فكهم وهم مستغربين ولكن الذي تفك وثاقه يهرب ولا يلتفت خلفه حتى وصلت لاخر واحد وعندما فكته قام بضربها بسكين في قدمها المصابه لتصرخ وتقع على الارض وهو خرج واغلق الباب الذي يؤدي الى القبو )

( وفي هذه الاثناء بدا البيت بالاحتراق وايمي جمعت قواها ووقفت وحاولت الخروج ولكن الباب كان مغلقا وهي لم تعد تستطيع تحمل الدخان وجست على ركبتها بجانب السلم ولكن اقتحم ايرين المنزل وفتح الباب واخرجها ولكن ايمي عندما خرجت حاولت العوده مره اخرى من اجل اغراض والديها )

ايمي: اتركني يا ايرين نريد ان ننقذ اخر ما تبقى لي منهما

ايرين( وهو يسحبها ): هل انت مجنونه ستموتين اين عدتي تعالي بسرعه

ايمي: اتركني يا ايرين اتركني

( في هذه اللحظه اضربها ايرين على رقبتها لانها الخيار الوحيد واخرجها بسرعه وكانت الاسعاف قد وصلت ووضعها في السياره وعاد كالمجنون الى الداخل ودخل الغرفه وكان يبحث عن شيء سليم لم يتضرر حتى ياخذه ولم يجد صور القلاده التي كانت خارج الدرج التي اخرجها ماهيتو في وقت سابق وخرج بسرعه من المنزل لانه احترق تماما )

( ولحق بسياره الاسعاف التي كانت قد انطلقت بدراجته وصلوا الى المستشفى ودخلت ايمي وضل ايرين في الخارج حتى خرج الطبيب قال انها بخير ولكن مغمن عليها فقط )

( ليتنهد ايرين براحه وهو يفكر هل يخبر رينا الان ام ينتظر للغد ولكن قرر ان ينتظر للغد لانه وقت متاخر من المستحيل ان ترد على هاتفها حتى لو كانت مستيقظه )

( وجلس على كرسي في غرفه ايمي ونام حتى استيقظ في الصباح وخرج من الغرفه بهدوء وامسك بهاتفه واتصل على رينا التي كانت تفطر معهم وردت )

رينا: مرحبا ايرين كنت ساتصل بك بعد قليل

ايرين: رينا ايمي في المستشفى

رينا: ماااااذاااا لماذا هل هي بخير

ايرين: تعالي وساخبرك ارسلت الموقع اليك

رينا: حسنا وداعا

( واغلقت الخط في وجهه وركضت الى دراجتها وكان مصدومين من تصرفها هذا وطلب مايك من ران وريندو ان يلحقها وقال سانزو انه سياتي ايضا وركض الثلاثه الى سيارتهم لان رينا انطلقت فعلا وكم سانزو من يقود ورينا كانت تقول بسرعه جنونيه وسانزو يجاريها بسرعه وران وريندو يصرخان على سانزو )

Sano Manjiro's daughter  { ابنة سانو مانجيرو}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن