المجلد الحادي عشر: الفصل السابع

279 9 11
                                    

#الفصل: 7#

كان من المؤكد أن غيوكيو كان لديها عدد أقل من الوصيفات مقارنة بالمحظيات العليا الأخرى. حتى حقيقة أن ماوماو، الفتاة البسيطة التي تعمل في الغسيل، تم قبولها في جناح اليشم كانت بفضل تحايلات جينشي. نعم، فقدت غيوكيو العديد من وصيفاتها بسبب تذوق الطعام، وكان منزلها بعيداً في الغرب، ولكن تبين الآن أن تلك الأشياء كانت مجرد تغطية، أعذار.

"هل يرى السيد غيوكو-أو الإمبراطورة غيوكيو كعدو، إذن؟ أعني، لأنه يعترض على دمها الأجنبي؟" سألت ماوماو.

"ذلك لا أعرفه. على الرغم من كراهيته المزعومة، إلا أنه أرسل ابنة بالتبني تشبه الإمبراطورة إلى القصر الخلفي."

"ربما بوجه متجعد،" هل كان لدى غيوكو-أو تجربة سلبية مع الأجانب في الماضي؟ صحيح، كان من غير المقبول أن يكون لديك تفضيلات قوية - سواء في الناس أو في الطعام - ولكن ماوماو نفسها كان لديها أشخاص، عفوًا، لا تستطيع تحملهم. لم تكن في وضع يسمح لها بالحكم. ومع ذلك قالت، "إذا كان يكره الأجانب حقًا، فلا بد أنه يعيش حياة صعبة. العيش في مكان مثل لي حيث يوجد عدد أكبر من الأجانب مقارنة بأي مكان آخر."

"قد يكون هذا هو المشكلة بالضبط. المزيد من الناس، المزيد من نقاط الاحتكاك."

بدأت ماوماو تشعر أن مناقشة هذا الموضوع لن تقودهم إلى مكان ما. حان الوقت للهروب من هذا الموضوع. نظرت حول الغرفة، باحثة عن فرصة للهرب. في تلك اللحظة، فُتِح الباب بعنف.

"أمير القمر!"

دخل شخص شاب مع بطة على رأسه. في كل العاصمة الغربية، لم يكن هناك سوى رجل واحد يناسب هذا الوصف.

"ستوقظ نصف المنزل، باسين،" قال جينشي، دون أن يهتم بالطائر.

"أنا آسف، سيدي. إنه أمر عاجل..."

"عاجل؟ حسنًا، ما هو؟ أخبرني!"

"القائد الكبير كان في طريقه إلى هنا!"

"هل يعرف كم الساعة الآن؟"

ماوماو وقف شعرها على النهايتة، ولو كان لديها ذيل، لكان قد انتفخ.

منذ وصولهم إلى العاصمة الغربية، كان القائد العظيم يزور جينشي في عدة مناسبات، وفي تلك الأوقات كانت ماوماو دائماً تحرص على أن تجعل نفسها نادرة الظهور، أو تترك الأمور للطبيب الدجال.

قال صوت مخيف جداً: "أنا هنا...".

خلف باسين ظهر وجه رجل عجوز، مخلوق قذر جداً يبدو أن قدميه لا بد أن تكونا كريهتين البطّة بدا أنها تخطئ شعره على أنه مادة للتعشيش، لأنها مدت من أعلى باسين ونقرت على رأسه "باسين!" جينشي حدّق في الرجل الآخر بنظرة غاضبة.

kusuriya no Hitorigoto Volume 11(مذكرات الصيدلانية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن