البارت الي طاف
_________________________
لياتي المساء و روجر بقي جالس مع ايس الذي يتظاهر بفقدان الوعيليقول روجر: أنا اسف إيس أنا اسوا أب على الإطلاق و أنا اسف لا اعرف ما الذي فعلته حقا لكني اسف ..... اسف لاني تركتك .... اسف لاني مت من دون ان أحملك او العب معك او حتى أعانقك ... اسف لاني تركت والدتك تتحدى العالم من اجلك .. اسف على حياتك التي دمرتها ... حتى ان لم اعرف كيف دمرتها.
عندما أنتها روجر من حديثه سقطت دمعه من عينيه و لكن هناك يد قد مدت و مسحتها.
________________________________هذا البارت
ليرفع روجر رأسه لينظر لشخص الذي مسح دمعته و يتبين بانه ايس.
ليقول ايس: لا عليك سامحتك ..... على اي حال كيف أصبحت ملك القراصنة و انت طفل بكاء مع انك تذكرني باخي الصغير نوعا ما.
ليقول روجر: أخاك الصغير ألست أنا و والدتك اموات كيف تمتلك اخا اصغر؟ مع اني اريد لقائه.
ليقول ايس: ان اسمه هو مونكي دي لوفي و هو معتوه احمق و لا يمانع الموت من اجل رفاقه مع انه طفل بكاء إلى انه لطيف و هو الأفضل ... و بنسبة لسؤالك فنحن لسنا اخوة بالدم.
ليقول روجر: مونكي دي؟ هل يمتلك اي علاقة مع غارب؟ فحسب ما أتذكر ان اسم عائلته مونكي دي ايضا.
ليقول ايس: اجل اسمه مونكي دي غارب و هو جد لوفي.
ليصدم روجر و يقول: اتمزح معي الآن اتقول لي بان ذلك المتوحش يمتلك حفيدا و هذا يعني ابناً ايضا.
ليقول ايس: اكره الاعتراف بهذا و لكن اجل يمتلك و إذا لم اخطا لقد كان اسمه ...... امممم ..... مونكي دي دراجون.
ليقول روجر: هل انت متاكد من اسمه؟ لأن هذا يعني بانه ابن غارب.
ليقول ايس: لست متأكدا من اسمه و لكن إذا كان اسم والده مونكي دي غارب و ابنه مونكي دي لوفي و هو اسمه دراغون فهذا سيجعل اسمه مونكي دي دراجون حسنا على الأقل هذا ما كان من المفترض ان يحدث.
ليقول روجر: ما الذي تقصده ب( على الاقل هذا ما كان من المفترض ان يحدث؟) اي اسم قد يستعمل مثلا إذا لم يستعمل هذا.
ليقول ايس: أنا لا اعلم حقا فهو لم يصرح باسمه الكامل من قل و هو معروف بثوري دراجون.
ليقول روجر: هكذا إذا .... على اي حال هل هو مجنون كغارب ام لا؟ فأنا ساموت من الفضول.
ليضحك ايس على ذلك و يقول: بوهاهاها قال مجنون قال انت مسكين حقا انه احد اذكى الأشخاص بالعالم و تقول لي مجنون .... إذا كان مجنون سيكون لأنه أسس في شي للقضاء على حكومة العالم و لكن ليس بجنون ان يهجم بدون خطة و ايضا لا ننسى بان خطواته مدروسة.
أنت تقرأ
آيس يقابل روجر
Short Storyايس، لوفي و طاقمه، دراجون، سابو، كوالا سيعودون بزمن لأكثر من عشرين عاما و يقابلو اعظم القراصنة سابقا.