Bakugou ، friends//أصدقاء★

187 17 23
                                    

حسناً انتم يا رفاق في نفس الصف الدراسي وكثيراً ما تتحدثين معه رغم رفضهُ لكِ، وصراخهُ المعتاد وتعليقاته الدائمة مثل لايهم، او اصمتي قليلاً، او تجاهله لكِ .

لكنك كيف نقول ذالك انتي اجتماعية كثيراً
وجميع من في المدرسة اصحابك ،لذالك اصريتي على ان تصاحبيه وتتحدثين معه دائما بمختلف المواضيع ~

لكنه مستمع فقط او يتظاهر بأنكِ سبب ازعاج ولكن علاقتكم دائما مثل :

"هي هي كاتسكي_كن"

ليرد بصراخ وغضب"قلت لك لا تناديني بأسمي كما لو انكِ صديقتي المقربة تباً"

"يا الهي كاتسكي نحن اصدقاء بالفعل ،المهم تعال لنتناول الغداء معاً"
لتحاولين جره من يده رغماً عنه وتجاهل صراخه الغاضب، لتصلين اخيراً للكافتيريا
وتقولين هيا نتناول الطعام معاً
الطعام يصبح الذ مع الاصدقاء~

"تباً ،فالتصمتي قليلاً نحن ليس اصدقاء كم مرة علي قول ذالك ليستوعب عقلك البسيط هذا"

لتتظاهري بالحزن"اوه جرحت قلبي ،فعلاً انت قاسي كاتسكي _كن ،لكن لا يهم انظر اليوم غدائي قطع دجاج متبلة مع سلطة وانت؟"

"فالتصمتي قليلاً ،اود تناول الطعام بسرعة والذهاب ولن اقول لكِ"

"ليس عادل ،لقد قلت لكَ ماهو غدائي ،هيا اود المعرفة وتذوقه "

ليبتسم بخبث ويقول اوه حسنا هذا هو ليفتح علبة الغداء المغلفة بأشكال من النجوم والجماجم والغداء كان عبارة عن شطائر باللحم البقري ولا ننسى تحلية بجانبة "

ليقول "هيا تذوقي "

"شكراً كاتسكي انت فعلاً لطيف بشكل مفاجئ "

لتأخذي قضمة صغيرة ليتحول وجهك للون الاحمر مع صراخك بسبب شعور الحرارة الذي اجتاح فمكِ"

ليبدأ بالضحك وهو يراكِ تعانين بسبب الحرارة الذي لا تزال على لسانك

"ترين هذا ما يحدث اذا تناولتي من طعام الغير يا حمقاء"

"انت فعلاً احمق وانا من وثقت بك يا خائن ،لتقولين بعد ان شربت الماء لمحاولة تخفيف الحرارة"

"لكن كيف تتناول مثل هذا الطعام الحار"

ليبدأ بتناول الطعام ولا يجيبك ويستمتع بالطعام الحار كما لو انه لم يحرق فمك الان ولا تزالين تشعرين بالحرارة، لتبدئين تناول الطعام معه في صمت.

"رن الجرس معلن بدء حصص جديدة "

لتجلسين بجانبه ،هذا هو مكانك الذي اخترته ليكون بجانب هذا الانسان اللطيف بنظرك '*'

تخيلات لأنمي BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن