"صاحب الجلالة، لقد جاء البارون جوزيف تلوف لرؤيتك."
لقد ارتعشت إحدى زوايا فمي عند ذكر اسم جوزيف تلوف. تظاهرت عمداً بأنني منشغل بأمور أخرى قبل أن أتوجه إلى غرفة الرسم. لأنني كنت صاحب اليد العليا في هذه المفاوضات. تذكرت مقالة كولين التي أطلعتني عليها ستيلا في ذلك اليوم.
[الحياة الخاصة للبارون وايت روز
لا يزال الزواج بعيد المنال بالنسبة للبارون وايت روز، وهو أعزب تجاوز الخمسين من عمره. ولن تتمكن حتى أكثر النساء روعة في البلاد من الفوز به. يشتهر البارون وايت روز، المعروف بكراهيته الشديدة للنساء، بإقامة ولائم باهظة بانتظام لعدد لا يحصى من الخدم الذكور. ولسوء الحظ، فإن الرجال الذين يختارهم محكوم عليهم بقضاء بقية حياتهم كعبيد جنس بائسين. وإذا فشلوا بطريقة ما في إرضائه، فسيتعرضون للتعذيب الرهيب حتى الموت. لذلك، يجب أن يكون لدى عبيده الجنسيين معرفة عميقة بالأفعال الغريبة التي تحدث في أماكن سرية. وفقًا لشهادة أحد العبيد الذين نجحوا في الهرب، هناك أداة يجب استخدامها في مداعبته...].
شعرت بالحرارة في وجهي وأنا أقرأ، لكنني سرعان ما أدركت أن كولن قد اختار عمدًا المحتوى الأكثر استفزازًا. كان ذلك كافياً لجذب انتباه الناس.
وكما هو متوقع، ضجّت آشا بالحديث عن البارون وايت روز بمجرد انتشار القصة.
وبفضل الاستجابة الهائلة، فقد نُشرت القصة ثلاث مرات حتى الآن، وسمعت أن هناك سيلًا من الطلبات لمتابعة المقالات المتعلقة بها.
لم يكن من الصعب على الناس معرفة من هو البارون وايت روز. كان رمز عائلة تلوف هو الوردة البيضاء.
عندما دخلت من الباب، رأيت بعينيّ البارون تولوف المشهور. كان شعره الأشيب يشير إلى تقدمه في السن.
كان أقصر قليلاً وأنحف من الرجل العادي، بشفتين رفيعتين وحاجبين مصطنعين يبدوان وكأنهما مرسومان بقلم.
على الرغم من كبر سنه، كان هناك شيء ما فيه يذكرني بهنري تشايلد.
كانت عيناه الرماديتان اللتان بدتا غائمتين تتقدان غضبًا في وجهي، لكنه حيّاني بأدب.
"لتكن بركات الإلهة العظيمة لوميثاراس معك. أحيي جلالتك، الإمبراطورة، قمر آشا."
جلستُ أمامه، وبابتسامة خاليه من الهموم على وجهي، سألته بصراحة
"لماذا جئت لرؤيتي؟"
عند ذلك، ازداد وجهه تصلبًا. لم يستطع البارون تولوف إخفاء انزعاجه.
لم يقلها بشكل مباشر، لكن النظرة في عينيه التي كادت أن تأكلني كشفت عن شعوره الآن. بعد لحظات قليلة من الصمت، كما لو أنه كان بحاجة إلى وقت للسيطرة على أعصابه، تحدث بصوت أكثر هدوءًا إلى حد ما.
أنت تقرأ
Married to a Man who Wants to Kill me [END]
Fantasy"لا أمانع إن أحببت فتاة أخرى، حقاً". إن حياة ليثينيا، إمبراطورة آشا، مأساة. يشير الناس بأصابع الاتهام إليها كامرأة شريرة. الإمبراطور الذي أحبته من كل قلبها، وقع في حب خادمته. اتُهمت ليثينيا بأنها ساحرة، وأُعدمت على الملأ. كانت أسوأ رواية. ل...