1

1 0 0
                                    

عـام جـديـد يـوم جـديد...2023_2024

"أشعر بالحاجه الدائمه للاعتذار الى الله"

"ابنـاء الـرهيـب"... عـائله الـجد رهـيـب احـد الـعوائل العـراقيـه عـائله متمـسكا ببعـضها الـبعض متـمسكه بعـاداتهم والتـقاليـد عـائله تتكـون مـن الـجد رهـيـب الـراحـل كـان رجـلاً بمـعنه الكـلمه كـان رجـل يضـرب بـه المـثل رجـل لا يهمـه شيء غـير سـعادت مـن حـوله رجـل اختـار التـضحيـه في سبيـل عيـش عـائلته عيـشه تنـاسبه الـرهيب.. رجـل چـان احـد الـرجال المـعروفين بـسنوات الـفاتت چـان الكـل يحـترما الـى درجـه يضـربون المـثل بـيـه يبـلغ مـن العـمر 39 سـنه عنـد رحـيله الـى رحمـة الـلـه تركـه خـلفه اولاده الخمـسه زوجـته" عـزيزه" زوجـة الـرهيب الـتي گـافحـت وعـانت فـي عمـر صغـير 35 سـنه قـررت بعـد رحـيـل زوجـها ان تتـوله تـربيـة 5 اولاد عمـلة انـواع العـمل لتعـيش اطـفالها كبـرو اصبحـو هـم مـن يعـملون الـى ان تـم تـأسيـس عـائلة الـرهيـب فـي محـافضة الـبصره والـسبب يعـود الـى زوجـته والاد الـرهيـب....... بعـد سنـوات عـده كبـرو اولاد الـرهيب تـزوجـو وانـجبو اطـفال امتـلئ بيت الـرهيب بطـيبه والحـنيه وضـحكاتهم بعـد سنوات مـن التـعب عـوضهم الـلـه بخيـراته يعـيشون بعـيداً عـن المـشـاكل عـائله متـماسكه ببعـضها الـبعض..

اولاد الـرهيب.

سلـيم"احـمد"مصطـفى"امجـد"ربـاب








السـلام علـيكم طبعـاً مـدري شلـون وشصـار وقـررت اكـتب هـل روايه المـهم هـل روايه حـبيت ابدع بيهـا كتـبت قبـل روايات بـس هل روايه تخـتلف عن الـبقيه حبيت ابدع بيها شكد ما اكدر الـروايه حـقيقيه تفـاصيل حقيقـيه السرد حقيقي اسمـاء غير حقيـقيه الـروايه انـي احـد افـراد عـائلة الـرهيب"جدي "بعـد مكـدرت اسمـع وافهـم اشيـاء وتفـاصيل حيـاتنه قبـل وصلة لهلفكـره گلت ليش مـا اكتب قـصتنا وحـتى لو مصـعدت بس عجـبني اشـارك قـصتنه الغـريبه قصـه مـرت عـلى مدار الـسنين بس محـد كدر ينـساها لا اني ولا افـراد عـائلتي صـارت ويـانا هـواي احـداث كـدرت اعـرفها مـن ابـوي وبيبيتي" عزيزه" حجـو عـن حـيـاتهم مـعاناتهم بـدون جـدي الـرهيب شلـون كـدرت بيبيتي تعـيش ابـوي وعمـامي وعمـتي شلون كـدرو يوصـلون للـي وصـلو عليـه حـالياً راح نتعـرف ع كلشي بـ البـارتات الـقادمهه.

طبعـاً اقسـم بـ الـله الـروايه واقعيـه ومـابيه ولا تفصيل يصل للخيـال اعيد واكرر اني احد ابطال الروايا مع اولاد عمـي احـنى ابطـال الـروايه بهـل قصـه بس طبعـاً بعد اشهر وايام كدرت اقنع العائله انو اكتب الرواياا والابطال الي چان الهم دور جبير بروايتناا الـمهم انتضـرو انـزل البـارت باجر او عكـبه لحـد ما اشوف وضعي نخـتار اسمـاء مـزيفه لابطـالنا طبعـاً هـذا احـد شروطهم عـد ذكر اسمـائهم الحـقيقيه واكـيد لازم نـوافق المـهم حبـيت اشارگم الـي صار ويـانا اشاركم كتاباتي المـهم نـشوف وقـت نـحدد شوكت ينزل البـارت الأول وبـعدها نعـرف الابطـال بس لازم نـلكه اشبـاه الـهم حـتى تستمـتعون بيـها

.. وهسـه مع سـلامه اشـوفگم بخـير يـارب باي احـبائي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ابنَِـاء الـرهــيِبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن