بعد كل تلك الايام الصعبة التي مرت بها الشركة اخيرا استطاع الجميع الانتهاء من المنتج الجديد ..استطاع تاي ايضا التعاقد مع احد شركات الالعاب المشهورة في الصين لتضمين اعلان المنتج خلاف هذا اتجه قسم التصميم والتخطيط لمحاولة وضع افكار جديدة للاسلحة التي سيتم وضعها في الالعاب الرياضيةبالطبع كان هذا بعيدا عن عمل الثلاثي الهاكر لذا كل منهم عاد لمنزله بمجرد التاكد من انتهاء العمل بالطبع لم يعر اي منهم اهتمام لرؤسائه يكفي تعب ايام وايام لذا وجد كل من تاي وجونغكوك انفسهما يتعاملان مع الامور بمفردهما بينما احدهما يتذمر انه ليس له هبة في الشركة والثاني يتذمر كونه ترك مع الاخر بمفرده
جونغكوك : على الاقل ليتم اعلامي اولا هل هبة رجال المافيا لم تعد لها معنى . تاي : جاكسون بحق خالقك يكفي ان لدي جبل من الاوراق لتعامل معه لاتضف وجع الراس لي .
جونغكوك بدهشة : تاي اتعلم دائما ما كان لي سؤال يستمر بالدوران في راسي . تاي : ابسقه وارحني .
جونغكوك: لما ليس لي اي احترام لديك .. نصف ايطاليا تخشاني لما تنظر لي كانني نملة . تاي بدون تعبير : لا انت لست نملة انت ذبابة جاكسون ذبابة .
كلارك بتوتر : ا.. عذرا . صرخ كلا الشخصان في وجهه : مذاا ؟ . كلارك برعب : غرفة الاجتماع ...اشخاص ..ااه وداعا .
فر كلارك لينظر جونغكوك لتاي بدون تصديق : لما توضف جبان مثل هذا . تاي: كان يعيش بلطف الى ان اقتحمت انت ومجانينك شركتي .
جونغكوك : لنر مابها غرفة الاجتماع . تاي: اذا كان احد مجانينك دمرها فسارميه من نافذتها ها انا اعلمك مسبقا . جونغكوك بقهقهة : لا اظن... اصبح مبداهم الانضباط منذ تهديدك لهم . تاي : لا اظن ان لشخص يتبعك اخلاق حتى .
تنهد جونغكوك لاحقا الشخص اللذي غادرة متجاهلا صدمته .
_________________________________________
في غرفة الاجتماع
نظر تاي لجونغكوك بسخرية بينما يرفع احد حاجباه بينما الثاني يناظر مجموعة الاشخاص الجالسين بدون تعبير .
بينما كل من الجالسين واللذبن لم يكونو غير انطونيو . لوكاس جون . ارون . كارل كانت تعبيراتهم مشرقة حقا لدرجة ان ارثر توهم زهورا تحيط بهم بالطبع هذا معاكس لشخص كانت تقفز على راسه مجموعة من العفاريت بينما تستمر بنقزه بفاسها .
تاي لجاكسون : ليس لاتباعك دخل سيد جاكسون ؟! . جونغكوك بتوتر : هه ا.. حسنا مبدايا ليسوا من اتباعي كل مسؤول عن اتباعه . تاي : هل هم اعدائك ؟ . نفى جونغكوك: لا . اومى تاي : اذا انت وهم في نفس الكفة
جونغكوك: في نفس الكفة ؟.. كيف لك قول هذا جنى اننا... امم .اغلق تاي فمه بسرعة معيدا انضاره للمجموعة التي تتابع الاحداث بترقب .
تاي : اي ريح شر جرفتكم الى هنا ؟. رمش الخمسة بدون استوعاب ليتحدث مارك : ما هدفكم من المجيئ علانية لشركتنا ؟! .