الحلقة 15 هذا كثير جداً
"هذا يناسبك أيضاً يا سيدتي!"
"هل هناك أي شيء لا يناسبك؟"
رفعت إيلودي مونتوار زوايا فمها بمرح وهي تسمع تعجباً من الموظفين الواقفين بجانبها.
وفي المرآة التي وقفت فيها، كانت هناك امرأة أرستقراطية جميلة مزينة بشكل جميل.
امرأة لم يكن عليها أدنى لمحة من ملامح الريف، ولكن نضارتها الفريدة لا تزال باقية وتبدو في غاية الجاذبية والجمال.
"هذه أنا".
لم يكن من الممكن تخيل ذلك قبل شهر واحد فقط.
بالطبع. هذا كل ما أمكنها أن تحصل عليه لأنها كانت هنا في إرتمان، وليس عائلتها مونتوار!
لا تزال إلودي تتذكر بوضوح أول مرة جاءت فيها إلى هنا.
الحدائق المترامية الأطراف والقصر الهائل الذي يتوسطها والذي بدا وكأنه سيستغرق اليوم كله للتجول فيه.
وعند عبور البوابة الرئيسية التي استغرق الوصول إليها وقتاً طويلاً بالعربة، استقبلتها قاعة رخامية جميلة وثريا ضخمة.
لكن أكثر ما أثار إعجابها لم يكن زوايا القصر المذهبة ولا حقيقة أن اللوحات المعلقة في الممرات كانت باهظة الثمن ومشهورة لدرجة أنها تعرفت عليها.
بل كان الرجل الذي علق في ذاكرتها بقوة في ذلك اليوم.
"لنعقد اتفاقاً. لن يكون هناك أي ضرر عليك أيضًا."
كان الرجل ذو الشعر الأسود الذي اعتاد أن يقول كلماته الأولى دون أن ينطق بأي شيء.
صاحب هذا القصر الجميل، سيد إرتمان العظيم، الرجل الذي لا يجرؤ عادة على التحدث إليها وحدها.
كانت تتوقع أن تراه بمجرد وصولها.
عرض والتر على إلودي صفقة سريعة.
"ماذا، صفقة؟!"
"نعم. إذا عملتِ لحسابي، أعدك بهالة باسم إرتمان. سيُقام ظهورك الأول بطريقة فاخرة، وإذا كان لديك أي تقصير، سيقدم لك إرتمان الدعم."
"ل- دعني أفكر في الأمر......."
"حتى لو لم تكن أنت، فهناك العديد من الأشخاص الذين يمكن أن يحلوا محلك. مرة أخرى، إنها ليست صفقة خاسرة"."
بالطبع فرصة لاستعارة اسم إرتمان؟
كانت هذه فرصة سأبيع كل شيء من أجلها.
"أعلم، لكنني جربتها مرة ولم تنجح".
تجرع "إيلودي" جرعة وقبل عرض "والتر".
"سأفعل ذلك، لكن ماذا يمكنني أن أفعل لك؟"
"لن يكون الأمر صعباً للغاية. سيكون عليك فقط أن تغوي رجلاً واحداً، لا، لن يكون عليك حتى أن تغريه".
أنت تقرأ
Marriage Contract [END]
Fantasy"هل تريدين الزواج مني بعقد يا صاحبة السمو الأميرة؟" الأميرة غير الشرعية التي لا يريدها أحد، أوديت. في اليوم الذي حاولت فيه أن تجد الشخص المناسب وتتقدم للزواج بعقد لتتجنب زواجاً فظيعاً, عرض عليها دوق إرتمان عقد زواجها الذي كانت تظن أنها لن تقيم...