نوفمبر 2023
+ جونغكوك +
كنتُ أجلس على مقعدي في الكنيسة، وسط عدد كبير من الناس ، اليوم هو أسوأ يوم في حياتي، اليوم توفي والدي بسبب أزمة قلبية.ليس والدي الحقيقي، كان زوج أمي حتى العام الماضي، لكنني لم أعتبره زوج أمي من قبل، بل كان أكثر من أب لي.
طوال الخمسة عشر عامًا التي عشتها معه ، كان يعاملني وكأني ابنه، أبي الحقيقي لم يفعل معي أي شيء كان يفعله أبي داهيون معي .
كان عمري ستة أشهر فقط عندما انفصلت أمي عن أبي، ومنذ ذلك الحين لم أره ، تركني ورحل وكأني لست ابنه.
لم أره طوال حياتي ولا أعرف اسمه ، أمي ربتني وحدها حتى أكملت عامي الثالث، وبعدها جاء أبي داهيون و تزوجها .
سافرنا معه إلى كوريا الجنوبية، وقام بتغيير اسمي إلى كيم جونغكوك بدلاً من أيان فريدريك.
لم أزر بلدي من قبل، لقد ولدت في إسبانيا لكنني عشت طوال حياتي في كوريا الجنوبية.
أنهى القس خطاب الوداع، وكانت عيوني تدمع من الحزن ولم أستطع السيطرة عليها، ما زلت صغيرًا على فراق أبي.
تركت مقعدي وذهبت لأشعل شمعة لتنير طريقه، طوال عمري لم أحب الوداع، والآن كرهته أكثر.
أشعلت الشمعة ووضعتها في مكانها، وأنا أدعو له ، لم أستطع الصمود وكبح دموعي أكثر، بكيت، نعم بكيت أمام هذا العدد من الناس، ولم أستطع السيطرة على نفسي.
شعرت بيد تربت على ظهري بلطف، مسحت دموعي بحرج وأنا التفت أنظر إلى ذلك الرجل الذي يربت على ظهري.
أنا أعرفه، هذا كيم تايهونغ، ابن داهيون الأصغر ، التقينا في أحد المرات في منزل داهيون بعد انفصاله عن أمي.
شعرت بالدوار، وانتشر الخدر في جسدي ، أصبح كل شيء يدور من حولي، ولم أعد أرى سوى الظلام.
•••
تايهونغوجدت مراهقًا يشعل شمعة لأبي ، أشعر أنني رأيته من قبل لكن لا أتذكر أين.
اقتربت منه عندما وجدته يبكي، مسحت على ظهره بيدي بلطف، وعندما استدار ونظرت إلى وجهه، تذكرته.
إنه إيان، ذلك الطفل اللعين الذي سرق مني والدي عندما كنت صغيرًا ، قبل أن أتحدث، كان قد سقط في حضني.
أمسكت به حتى لا يسقط على الأرض، وجاءت تلك المرأة التي أبغضها مسرعةً نحوي، إنها ميرا، زوجة والدي السابقة .
أنت تقرأ
تحت الوصاية | Tk
Teen Fictionيتفاجئ كيم تايهونغ ان والده المتوفي وضع اكثر شخص يكرهه تحت وصايته لثلاثة اعوام كاملين . Tae top