5

18 2 3
                                    

─────────────────────

🪻الفصل الخامس🪻

─────────────────────

5. التجنيد

كان لدى مملكة إلدو العديد من مناجم الأحجار الكريمة. لقد كان مجرد مكان يتم فيه إنتاج المعادن الثمينة، التي كانت عبارة عن سلع كمالية، ولكن لم تكن هناك مناجم حديد أو فضة أو حتى مناجم ذهب تساعد في المجهود الحربي.

لحسن الحظ، لم يكن هناك نقص في المال بفضل مناجم الأحجار الكريمة.

ونتيجة لذلك، ظلّ ملوك مملكة إلدو لأجيال عديدة يقدّرون حرفيي المعادن الثمينة.

اجتمع أفضل صائغي المجوهرات من جميع أنحاء القارة، واتّخذوا من مدينة آينز مكانًا لهم للاستقرار فيه.

من بين العديد من صائغي المجوهرات، فقط الأفضلُ يمكنهم البقاء في شارع الحرفيين في آينز. لقد حاول العديد من صاغةِ المجوهرات الانضمام إلى صفوفهم.

حتى ظهرت العلامة التجارية للقطع الأثرية "إلدر".

بدعمٍ من العائلة المالكة لمملكة إلدو، سرعان ما أصبحت علامة إلدر الأكثر شهرة في القارة، ليس فقط بسبب براعتها في صنع المجوهرات الجميلة، ولكن أيضًا لما تقدمه من تحف فنية لم يسبق لها مثيل.

على هذا النحو، كانت هناك حاجة إلى العديد من صائغي المجوهرات، وقد أصبحوا يخضعون لتوجيهات إلدر.

أولئك الذين انضموا إلى إلدر تمكنوا من الحصول على معاملة أفضل من ذي قبل، وأولئك الذين لم يتمكنوا من الانضمام إلى إلدر أو رفضوا الانضمام إليهم إما هلكوا أو اختفوا واحدًا تلو الآخر.

لذلك، كان شارع الحرفيين الحالي في مدينة آينز مختلفًا تمامًا عن ذي قبل. سار كاي على طول شارع الحرفيين.

في الماضي، كان مكانًا لا يمكنك أن تجد فيه متجرًا فارغًا.

كان هناك وقت عندما مررت بعربةٍ مع الأميرة إلديا لإجراء أبحاث السوق ذات مرة. ولأنه كان شيئًا حرصت على القيام به، سار كاي بجانبها في هذا الشارع بسعادة في ذلك الوقت.

في ذلك الوقت، كانت جميع أنواع الحلي الجميلة معروضة خلف النوافذ الزجاجية، لكن الآن كان من الصعب العثور على متجر مجوهرات مفتوح.

ابتسم كاي بمرارة لحقيقة أن القطع الأثرية التي كان يصنعها قد دمرت شارع الحرفيين في مملكة إلدو.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 7 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوجتي غدَرتني، لكنّي عدتُ بقوة! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن