بدأت الحادثة بإحباط لاريت. كانت سعيدة للغاية عندما وصلت إلى قصر كاندل، لكن سرعان ما تحول مزاجها إلى الحزن. بعد اختفاء أسراهان، تاركًا وراءه قبلة حلوة، استعادت وعيها وأدركت أنه خدعها.كان من المستحيل عليه أن يكون مقيدًا إلى هذا الحد ويأخذ ما يريده بقبلة عنيفة. كان اقتراح أسراهان باستخدام غرفة أخرى منطقيًا تمامًا. إذا قال إنه ليس بهذا السوء، فسيكون ذلك كذبة، لكنه كان جيدًا لحالتها، ويبدو أن اختيار التوقيت المناسب يساعدهما في الحفاظ على علاقة حب صحية.
لذا، فإن السبب وراء إحباط لاريت لم يكن لأنها لم توافق؛ كان هناك سبب آخر. في الليلة الثانية من وصولها إلى كاندل مانشن، نظر كل منهما إلى الآخر وبدأ علاقتهما الجسدية بسهولة، وأغرق كل منهما الآخر في الشمبانيا. كانت هناك أجواء عاشقين منذ البداية، لكن لم يكن هناك أي حرج. بدأ الأمر بمصافحة، سرعان ما تحولت إلى قبلة عاطفية، والتقت شفتاهما بصوت عالٍ ملأ الغرفة.
"أوه، أسراهان..." أظهرت لاريت وجهًا حائرًا، وهمست باسمه، وكان صوتها مليئًا بالأصوات الأنفية.
قبلته، لكنه شعر بحرارة. أمام عيني لاريت الجميلتين، أمسك أسراهان معصميها بإحكام وقبلها مرة أخرى، كان جسده يؤلمه، وكانت حركاته أكثر كثافة مما كانت عليه للتو.
وبينما كان يقبّل شفتيها بقوة أكبر، لمست لاريت فخذه بيدها للحفاظ على التوازن. كان هذا تصرفًا غريزيًا إلى حد ما، لكنه كان حافزًا كبيرًا لأسراهان. انتفخت الأوردة في صدغيه، وبرزت الأوتار من ذراعيه، حتى أنفاسهما المختلطة أصبحت ساخنة. ليالٍ مظلمة، وأضواء خافتة، وجرعات معتدلة من الشمبانيا، وسرير قريب. كانت حالة مثالية للمضي قدمًا.
"هذه الإضاءة، ودرجة الحرارة، والرطوبة... مثالية!"
كان قلب لاريت ينبض بسرعة من الترقب.
"لارييت،" حتى أسراهان نظر إليها بشهوة، وكان صوته منخفضًا قدر الإمكان.
كانت تأمل أن يمسك بخصرها، وقلبها ينبض بقوة. لكن الفعل الذي تلا ذلك كان شيئًا لم تكن تتوقعه.
"سأذهب إلى السرير الآن."
"نعم؟ نعم؟"
"لقد كنت أقوم بالأعمال الورقية طوال اليوم، وأنا متعب بعض الشيء. سأذهب إلى الفراش مبكرًا"، ابتسم أسراهان بلطف ورفع جسده.
لقد كان رد فعل هادئ، كما لو أنهما لم يتبادلا القبلات بشغف.
"...؟" بدت لاريت مرعوبة.
في ذاكرتها، كان أسراهان رجلاً يسيطر عليها دائمًا وكان مشغولًا بالذهاب إلى السرير، لكنه الآن بدا مختلفًا.
هل لديك شيئا لتقوله؟
"أوه، سأخبرك ماذا، أعني..."
"هل هذا كل شيء؟"