رواية بينيليا
الفصل 80
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 79
الفصل التالي: الفصل 81
لقد فهم لو هوان أيضًا بعض العلاقات الشخصية خلال العام الجديد في هذا العالم. من الاثنين إلى الأربعاء، يذهب Suxi ووالديه إلى منازل أقاربهم لتقديم التهاني بالعام الجديد. في اليوم الرابع من العام القمري الجديد، يمكنه الذهاب إلى منزل Su Xi لتقديم التهاني بالعام الجديد كزميل في الفصل.
الزيارة وحدها ستثير حتمًا شكوك والدي سوكسي. لذلك اتصل Suxi بـ Huo Jingchuan وأجبره على الخروج مع Lu Huan.
كان هناك طرق على الباب، ومسحت والدة سو الماء على مئزرها، وخرجت من المطبخ وفتحت الباب، ورأت صبيين كبيرين يرتديان سترات واقية يقفان في الخارج.
وغني عن القول أن أحدهم هو شياو هوو، الذي شاهده منذ الطفولة. أما الآخر فكان ذو بشرة فاتحة ووسيم وبدا مألوفًا بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت، تذكرت والدة سو أنه كان الصبي الذي ساعد في حمل الحقيبة عندما بدأت المدرسة.
وسرعان ما سمحت لهم بالدخول بابتسامة: "تعالوا بسرعة، فلنتناول الغداء في منزلنا.
" "هل ستبقى؟" عمتي، ماذا تتناولين على الغداء؟ هل لديك بطاطس مقلية مقطعة؟"
كان لو هوان لا يزال واقفاً عند الباب، ابتسم لوالدة سو، ثم سلمها حقيبتي اليد اللتين أحضرهما: "عمتي، قليلاً. هدية للعام الجديد؟ "سعيد."
"لماذا تحضر الهدايا؟"، قالت الأم سو، لكنها فتحت حقائب اليد دون وعي، وأصبح تعبيرها على الفور مندهشًا للغاية - كان هناك بالفعل زوج من حقائب اليد في إحدى حقائب اليد. .
إن صنعة لعبة mahjong هذه رائعة جدًا، كل بطاقة سلسة للغاية وواضحة تمامًا، ولها ملمس ناعم من اليشم عندما تلمسها بيدك، وتضيء بشكل مشرق تحت الضوء.
تساءلت الأم سو للحظة عما إذا كانت منحوتة من اليشم، لكنها فكرت بعد ذلك، كيف يمكن لأي طفل أن يقدم مثل هذه الهدية الباهظة الثمن في العام الجديد؟
في حقيبة اليد الأخرى كانت هناك زجاجة نبيذ، لم تكن الحاوية مثل زجاجة موتاي الزجاجية الحديثة، ولكنها كانت تشبه نبيذ زهر الخوخ المستخرج من مسلسل تلفزيوني، باختصار، كان العطر يفيض تقريبًا، مما جذب الجميع خارج الدراسة.
لم تستطع والدة سو قبولها وقالت للو هوان: "شكرًا لك يا زميل الدراسة شياو لو، لكن هديتك باهظة الثمن، أليس كذلك؟!"
قال لو هوان: "إنها ليست باهظة الثمن، إنها بعض التخصصات". مسقط رأسي سأذهب إلى زملاء الدراسة الآخرين، كما أحضرت نفس الهدية لعائلتي لتهنئة العام الجديد."
أنت تقرأ
لقد قمت بتربية أمير مريض [علاج] مكتمل ✅️
Romance83 فصل مكتملة ✅️ مقدمة العمل: لم يكن لدى سو شي أي مخاوف بشأن الطعام والملابس منذ أن كانت طفلة، وحصلت على درجات ممتازة. إنها فتاة جيدة يحبها الجميع. كان لو هوان بلا مأوى منذ أن كان طفلاً، وبالكاد كان على قيد الحياة، وتعرض للتخويف قبل أن يصبح إمبراطو...