Ch.18

73 6 1
                                    

حضروا مناديل عشان الشابتر مؤثر شوية♥

_________________________________________________

كانت ملامح وجهه غاضبة للغاية و وجهه يميل للون الاحمر......كأنه كان يتشاجر أو حدث شيء أخرجه عن أعصابه......؟!

وجدت ينظر لي بملامحه هذه وهو يأخذ أنفاسه بصوت أسمعه.....ثم ترك الباب ودخل....؟! أقف في مكاني أنظر بدهشه.....!لا أعلم ما حدث أو يحدث....؟! لا أعلم ايضا أن كنت أدخل أم لا .....! لم افكر حتي قررت الدخول لأري ما به....؟!

أغلقت باب المنزل....كنت أسير ببطيء وحذر.....لا أعلم لما أشعر بالقلق ؟! 

وضعت الأغراض بجانب باب غرفة الجلوس وتنهدت ودخلت....!!

مسـاء الخير "قلتها بهدوء وقلق" وجدته جالس علي الارضية وهو يرفع ساقه اليمين ويسند عليه ذراعه اليمين !

لم يرد عليّ !دقائق ثم نظر لي نظرة غريبة أن لم أكن أعرفه لقلت أنها نظرة كره !!

ماذا تريدي "قالها مباشر"

أرتبكت من سؤاله الغريب هذا....! منذ متي يسألنـي لما أتيت ؟! أنا فقط من أخبره بهذا...! هو دائما كان يحب زيارتي له....!؟

ابتسمت بتوتر جئت لكي...لكي "قلتها وأنا أفرك حاجبي اليمين بأصبعي ولكنني لم أكمل حديثي !"

قال فجأة : ماذا يا فتاة أليس لديكي عائلة...؟! لماذا تأتي لي ألم تملي من هذا...! "تنهد وأكمل" هل تظني أننا سنصبح أصدقاء يا صغيرة أم ماذا "قالها بغضب شديد وصوت مرتفع"

لا أستطيع وصف صدمتي من كلامه القاسي هذا....!؟ أشعر أنني أتحدث مع شخص لا أعرفه ....لا أعرفه أبدا؟! الطريقة التي يتحدث بها وكلماته أيضا جعلت عيناي تتوسع دهشة وصدمة.... يداي ترتعش وتسارعت أنفاسي من العصبية....!؟

لا سيد ليام لدي عائلة...وعائلة جيدة أيضا...علمتني أن أقف بجانب أي شخص..،، حتي بجانب أعدائي وقت حاجتهم لي..! ليس لطلب شيئ أو لذل أحد وجعل لي فضل عليه ...!!"قلتها بحرقة مما سمعته منه "

ثم ضحكت بسخرية وأكملت:ولكن لأن كل منا بحاجة للأخر....ولم تكن ستخسر شيء ،،لن تخسر شيء أن تحدث معي بطريقة أفضل من هذه،،حتي وأن كانت زيارتي لك تزعجك وأن كنت أنا أزعجك أيضا "قلتها وظل صوتي يرتفع تدريجيا"

ثم عضضت علي شفتي كي لا أبكي وقلت: أنا اسفة سيد باين !حقا أسفة.....شكرا ولن تري وجهي مجددا "قلتها ولا أستطيع منع علامات البكاء من علي وجهي وأستدرت لأرحل"

أعلم أن كلماتي ربما كانت قاسية أيضا.....وانني لست بعادتي أن ارد الاساءة بالأساءة...!ولكن صدمتي من حديثه ألا مشاعري..،،جعلني أشعر أنه أنكر كل ما فعلته لأجله واهتمامي به وتفكيري به دائما...!

Can't Help Falling In Love with Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن