فصل 303 a€ " رئيس قصرِ ريحِ أزرقِ

21 0 0
                                    


"آه! الأخ الأصغر Yun. . . الذي تَعْملُ! الذي كَ تَجْرحُ نفسك! "

سبّبتْ أعمالُ Yun تشي اللون لتَصريف فوراً مِنْ وجهِ Cang Yue. تَتقطّرُ مُرَاقَبَة خِرَزِ الدمِّ بسرعة مِنْ تحت النصلِ، إضطربتْ، ووجّعَ قلبَها لدرجة أكبر بأنّها كَانتْ مرتبكةَ لما العمل. في كافة أنحاء العمليةِ، طبيعة Yun تشي مَا تَغيّرتْ. نَظْر إلى Cang Yue، قالَ بهدوء، "يُراقبُني أُصبحُ مَطْعُونَ فجأة، قلبكَ يَجِبُ أَنْ يُوجّعَ لذا، أليس كذلك؟ يَآْذي مثل كَمْ أنا أعْمَلُ عندما أَراك زَواج."

هَزَّ Cang Yue رأسها بشدّة، يَصْرخُ متألّماً، "لا. . . هو حقاً لا يَحْبَّ ما أنت تَرى! كَانَ عِنْدي بالتأكيد لا نيةَ لزَواجه، أنا فقط. . . أنا فقط. . ."

هَزَّ Yun تشي رأسه، قول، "أَفْهمُ. السبب لِماذا قلبي يَآْذي، لَيسَ فقط بسبب هذه، هو لأن أَعْرفُ، حتى إذا أنا كُنْتُ ميت جداً، الوحيد في قلبِ الأختِ الكبيرةِ ني. يَآْذي قلبُي لأنك تَذْهبُ إلى هذا الحدّ بالنسبة إلى تُرخّصُ نفسك، يَآْذي نفسك هذا الطريقِ. . . يَآْذي مثل كَمْ أنا تَواً طَعنتُ نفسي! "

"آي. . . آي .. ."

"هذا القطعِ، أُريدُ إلى أعلمك الألمِ في قلبِي. . . في نفس الوقت، هو العقابُ أَستحقُّ. جَعلتُك بشكل واضح a وعد، لكن متى أنت كُنْتَ عاجز جداً، عندما إحتجتَني أكثر، أنا لا يُمكنُ أَنْ أكُونَ بجانبِكَ، وأنا جَعلتُك أنْ لإيذاء نفسك بهذه الطريقة للمُحَاوَلَة في إنْقاذ أبّيكَ. . . فقط أكثر بعض الشيء، وأنا كُنْتُ سَأَفْقدُك إلى الأبد. . ."

مباشرةً قبل Cang Yue روفقَ إلى عشيرةِ السماءِ المُحترقةِ، هي would've إستعملَ الخنجرَ المُسَمَّمَ لإنْهاء حياتِها الخاصةِ. إذا Yun تشي عادَ مِن قِبل حتى a يوم متأخراً، هو would've ما كَانَ الفرصةَ لرُؤيتها ثانيةً

سَحبَ Yun تشي الخنجر المُسَمَّم الذي كَانَ قَدْ دُفِعَ إلى صدرِه، يَرْميه في البعيدِ الأرضيِ. تدفق الدمِّ مِنْ الجرحِ تَوقّفَ أيضاً بالكامل في جزءٍ من الثانيةِ. رَفعَ يَدَّه وبلطف مُسِحَ الدموع مِنْ وجهِ Cang Yue. أخيراً، غير قادر على إبْقاء هدوئِه، دارَ صوتَه عرضَ incomparably. شوقه وقلقه لها أثناء غيابِه صَبّتْ فصاعداً مِنْ نظرتِه، صوته كما رَثا، "أخت كبيرة. . . دعْني أُعانقُك بشكل صحيح. . . هَلْ تلك الموافقةِ؟ "

"Uu. . ." Cang Yue teared فوق ونَشجَ، يَرْمي نفسه بالقوةِ الكاملةِ إلى عناقِ Yun تشي. ذراعيها المُتَعَرِّجة باحكام حوله، عانقتْه شدّةَ، يَبْكي جهورياً. كُلّ البؤس وشوق ويأس وتردد وخوف الذي السَنَة الماضية جَلباها. . . حرّرتْ نفسها كُلّ هذه في أسلحةِ Yun تشي، وسَحْب بكاءِ قلبِها عَملَ الدواخل من ليّةِ المشاهدين أيضاً.

عانقَ Yun تشي شدّتها أيضاً، رغم بإِنَّهُ لَمْ يَبْكِ. بالأحرى، إبتسمَ في الرضاءِ والإنتشاءِ الهائلِ. هو كَانَ مسرورَ هو يُمْكِنُ أَنْ يَعُودَ بمرور الوقت، ومَا سَمحَ لما مَا ألغىَ للحَدَث. ما عدا ذلك، هو لَمْ يَعْرفْ كَمْ هو would've واجهَ ذلك النوعِ مِنْ النتيجةِ المرعبةِ. رَبتَ ظهرَ Cang Yue قليلاً، يَقُولُ بلطف، "أخت كبيرة. . . مُستقبلاً، مهما يَحْدثُ، لن يحدث مرة أخرى مطلقاً يَعمَلُ أيّ شئُ الذي يَآْذي نفسك، موافقة؟ "

متوقف عندي بس يوجد من ينزلون فصول  Against the Gods (逆天邪神الخيال (فانتازيا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن