minsoo
غريبٌ ما أشعر انا به الآن ، إنتظرت هذه اللحضة طويلا ، ولكن ما خطبي من المفترض أن أكون في أسعد لحضاتِ ، إذن لماذا أشعر بالحرقة في داخلي ، لِما دموعي لا تتوقف عن النزول.؟ ، من الأساس لِما أبكي أنا الآن ، ربما لأنني لن أراه مجددا..
لأننا سنفترق بهذه الطريقة؟هذا سئ ، دموعي لا تتوقف ، بهذه الطريقة سيعلم أنني أحبه ، هذه مشكلة يجب أن اهرب ...
أنا فقط جريت مبتعدة عن ذلك المكان ، لا أريد منه رؤيتي بهذه الحالة ، هذا محرج ، ليس لدي الجرأة للنظر في عينيه أكثر من ذلك ،أعتقد أنه حان وقت الوداع ، لا يوجد ما نفعله معاً أكثر من ذلك ، مشاعري هذه سوف تتلاشى مع الوقت وسيصبح من الماضي ،
بالتفكير بالأمر فإن هدية مولدي منه هي الطلاق ..رائع اليس كذلك..، الفضل له سيصبح هذا اليوم اسوأ ايام حياتي على مدى السنوات القادمة..
اللعنة لا أريد ذلك ، لا يمكنني كبح دموعي أكثر من ذلك ..من حسن حظي وجدت لي مخبأً لأبكي براحتي ، هذه المرة الاولى و الأخيرة التي سأبكي فيها بسبب رجل ، أقسمت بهذا حتى لا اتألم أكثر من ذلك..
تلك الليلة كانت الأخيرة لي في كوريا ، صباحاً غادرت إلى لندن ، سأدرس هناك ومن ثمّ سأعود مع التأكد بأن قلبي أصبح أشد برودةً من الثلج ، لن أسمح لأيِّ كائن كان أن يدمر حياتي مجددا ، عاهدت نفسي بذلك ، فقلبي لا أستطيع تصديقه بعد الآن ؛ حين فعلت ما آملاه علي قد اوصلني لهذه المرحلة ... وحتما لا أريد تكرار هذه التجربة.
Chanyeol
غادرت دون أي كلمة.!.
لم أدرك ذلك ولم أستوعب ما حصل بعدْ ، هذا يعني بأنني حر الآن..يمكنني بسط جانحي والتصرف كما يحلو لي ..ولكن لماذا لا أستطيع الإبتسام..أشعر بالإختناق ، لا يمكنني تفسير هذا المشاعر ..أنا لا يجب علي التصرف بهذه الطريقة..بجدية لماذا أشعر بحرارة على وجنتاي..هل هذه دموع ..أنا ابكي.؟ مستحيل..
لابد بأن هذه دموع السعادة..أنا فقط سعيد أليس كذلك.." تشانيول أنت حرْ حلّق بأحلامك وحقق أمنية والدتك "
صوتٌ ما بداخلي يشجعني للتغلب على هذا..أيمكن أن يكون قريني..؟. لابد وأنني جننت لأصدق بهذه التراهاتمحاولاتي بنسيانها باتت بالفشل ، لقد مرّ اسبوع منذ مغادرتهما ، إعتقدت أنني سأبقى مع هاي جين كالسابق ولكن هي الأخرى غادرت وتركتني ، لماذا ينفر النساء مني..؟ هل أنا سئ لهذه الدرجة ، بالرغم من أنني تخليت عن أحلامي من أجلها عدت كما كنت بالسابق و اسوأ ، إنني قطعة الشطرنج الرابحة بين يديه ، يحركني كيفما يشاء ، لقد تخليت عن حلمي ..كبريائي..حياتي ..ومستقبلي كذلك ..
مهما فكرت بالأمر إن ذلك خاطئ ..سرقة إرثها ذلك سيكون أسوء ما قد أفعله في حياتي ، أعني لقد سببت الكثير لها ، ألا تكفي تلك الندبه في كتفها ، وكذلك موت والدها ..أنا أكون سبب فيما حصل له ..لطالما كنت مدينْ لها ، بالرغم أنني لا أظهر ذلك لكن هذه الأفكار لا تزال تستوحيني ..
أنت تقرأ
لا اصدِقك
Romancechansoo..' " في الحب يبدأ الامر دائما بخداع الشخص لنفسه ، وينتهي بخداع الاخرين" هذا مايدعوه العالم رومانسية" اوسكار وايلد - Des..2015