❀☾ ℘art: 23☽❀

2.3K 197 133
                                    

"دهاء ملك.."

.....

زين:

...

يقولون انه على كل ملك عظيم ان يتحلى بالدهاء, الذكاء, الحنكة... ويمكنكم جمع كل ذلك تحت كلمة بسيطة "الفراسة". وهذا يتطلب ان تضع الشخص المناسب, في المكان المناسب!

لست اعرف بعد بشأن كوني ملكا, او حتى رغبتي بذلك.. لكن في موقفي هذا لست مخولا لأتخاذ هذا القرار المصيري في ظل ظروف كهذه! ما اضع نصب عيني الان هو رأس ريتشارد المعلق على مدخل امبرفيل في اقرب وقت كان.

طأطأت رأسي.. ليس ذلا وخنوع! سرت مكبل اليدين برفقة كايل وبقية المحاربين.. نجر اقدام الخيبة في ذلك الرواق الطويل المظلم, لمحة صغيرة من النور تضيئ نهاية الرواق لتتوضح صورة الباب الضخم كلما تقدمنا..

فتح الباب على مصرعيه ليهاجم النور خصوصية عينينا المعتادة على الظلام مما صعب الرؤية, وسرعان ما توضحت معالم تلك الصورة التي جعلتني ارفع حاجباي بأستنكار..

قاعة كبيرة جدا مليئة بالستائر واللوحات المعلقة والتفاصيل السخية, بقلبها اريكة ملكية مزخرفة بالذهب والقماش الارجواني الفخم, يعتليها رجل يمكنك ان تقول بأنه في الثلاثينيات من عمره! شعره اسود مسرح بشكل مرفوع, ذقن عشوائية وملامح رجولية حادة. يرتدي روبا حريريا يستر قليلا من جسده خصوصا القسم العلوي العاري! راقصات تنتشر من حوله ليلطفن الجو له على ما يبدوا!

منهن من تدلكه ومنهن من تطعمه واخرى تسكب له الشراب.

دحرجت عيناي على مظاهر البذخ السخيف ذاك, اشعر وكأنه في احدى قصص الف ليلة وليلة. "حقا؟".

"ما الذي أخركم هكذا؟ انا انتظركم منذ يومين!" قال بأبتسامة عريضة وهو ينهض عن اريكته "هل ترغبون ببعض النبيذ؟ انه معتق.. افخر واجود انواع النبيذ" اكمل بأستهزاء وسخرية.

لم اقل اي شيء, اكتفيت بالصمت وانا اقف خلف كايل ورجلين اخرين.. على المرء ان يلجم لسانه احيانا ويتحلى بالصبر..

تسألون كيف وصلنا الى هنا؟؟ دعوني اخبركم.. القصة قصيرة جدا, ما كدنا ان نصل قرية المهاجرين حتى كان محاربيهم بأنتظارنا, هاجمونا بسرعة ولم نقاوم ببساطة.. كانوا باعداد هائلة, وهكذا فقط تمكنو من اعتقالنا وجرنا الى قصر هذا الوضيع الذي يعيش في عالمه الخيالي الخاص به!

صدقوني لقد خيب املي عندما رأيته.. هل هذا هو اليكساندر العظيم المتمرد الذي يخشونه؟؟ بربكم!

The Black Panther ╱ ╱   ➼ Z.M✔Where stories live. Discover now