الفصل~~{مفاجأة}~~الثالث عشر

303 11 0
                                    

في تلك الأثناء عند البوابة جاء نيجي مسرعاً ثم قال في نبرة بها خوف : أحقاً عادت هيناتا-ساما ؟؟
ايزمو :نـ..نعم.
فور أن سمع نيجي إجابته ذهب مسرعاً .............
فقال ايزمو متعجباً : نيجي-سان .............
و عند وصول نيجي اتجه مسرعاً إلى غرفة هيناتا و قام بفتح الباب دون أن يطرقه صارخاً : هيناتا-ساما ................
هيناتا متعجبة : نيجي ................... ني..... سان !!!!!!
نظر إليها ثم قال بارتياح : هيناتا-ساما ................ أنتِ بخير ؟؟؟
هيناتا : نعم .
نيجي بعدما انتبه على أنه لم يطرق الباب قبل دخوله : سامحيني هيناتا-ساما على اقتحام غرفتك بهذا الشكل و لكنني كنت قلقاً عليكِ .
هيناتا : لا بأس .......... ليست مشكلة .
نيجي : إذاً .......... سأترككِ تستريحين .
هيناتا : لا تفضل بالدخول ...................... فأنا لا أريد النوم على أية حال .
ابتسم لها ثم اتجه ليجلس عند نهاية السرير و نظر إلى الشيء الذي بيدها قائلاً بتعجب : أليست هذه قلادة والدتك !!!!! .............. أين وجدتها ؟؟؟
صمتت قليلاً ثم قالت بتوتر : في غرفتي ........... كـ .....كانت وراء السرير .
نظر إليها غير مقتنع و لكنه تدارك الأمر قائلاً : إذاً ........... كيف كانت مهمتك ؟؟
هيناتا : رائعة ................ أتعلم أن ناروتو-كن رجع اليوم إلى القرية .
نيجي : ناروتو !!!! .............. حقاً .
فأومأت برأسها و هي تبتسم ابتسامة عريضة.
نظر نيجي إليها قليلاً ثم قال في نفسه : هكذا إذاً ................ الآن علمت أين وجدتي القلادة ................. لقد أعطيتها له قبل سفره ............... أنتِ تحبينه كثيراً هيناتا-ساما ............... و هذا هو سر ابتسامتك تلك التي لم أرها منذ زمن .
نيجي بابتسامة : حسناً هيناتا-ساما ............. أتريدين مني أي شيء ؟؟
هيناتا بابتسامة : لا شكراً لك ............ نيجي-ني سان .
نهض قائلاً و هو يغادر الغرفة : حسناً .............. تصبحين على خير .
هيناتا : و أنت أيضاً .
ذهب و أغلق الباب خلفه بينما ظلت هيناتا تنظر إلى القلادة التي بيدها ثم وضعت أصابعها تتحسس شفتاها قائلة في نفسها : حسناً .............. ربما لم يكن اليوم بأكمله رائعاً ............... و لكن تلك اللحظة تكفي لأن تجعل حياتي كلها رائعة ، ثم أغمضت عينيها و قالت بحماس : لقد حصلت على قبلتي الأولى منه أخيراً .......... ، استلقت على السرير قائلة : حقاً بمجرد التفكير في الأمر تنتابني سعادة كبيرة لا يمكن وصفها ............ و لكن ........... هل سأحصل على غيرها منك ناروتو-كن ؟؟؟
و في الثالثة صباحاً عاد ناروتو فوجد البيت هادئاً و عندما نظر إلى الأريكة القريبة من الباب قليلاً و جد كوشينا نائمة عليها و تحتضن الزهور التي أحضرها لها فقال مازحاً : أراهن على أنك كنت بانتظاري .
ثم نظر إليها قليلاً و هو يقول في نفسه : أنتِ من تعطين الزهور جمالاً ......... أميرتي .
ثم قام بحملها على ذراعيه و أخذها للطابق العلوي إلى الغرفة المخصصة لهما و وضعها بلطف على السرير و أخذ الزهور من حضنها ووضعها بجانبها ثم قام بإبعاد شعرها قليلاً عن جبينها ليقبله ثم تركها و عاد إلى الأريكة التي كانت نائمة عليها و استلقى عليها قليلاً و هو مغمض عينيه .
في تلك الأثناء كانت ساكورا في غرفتها تفكر : حقاً ............. حتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أصدق أن ساسكي-كن كان يعرف مكان ناروتو طوال تلك الفترة ............
ثم نهضت قائلة : لقد تعبت ................ سوف أخرج لاستنشاق بعض الهواء النقي .
و عندما خرجت من غرفتها توجهت نحو الباب فلمحت شخصاً نائماً على الأريكة فتعجبت و أخذت تقترب أكثر لمعرفة من هو ، كان ينام بهدوء و ضوء القمر مسلطاً على وجهه ، ذهبت ساكورا و انحنت قليلاً باتجاه وجهه و أخذت تنظر إليه قليلاً و هي تبتسم ثم قالت في نفسها مازحة : رغم أنك أصبحت رجلاً إلا أنك تشبه الأطفال كثيراً و أنت نائم .............
فجأة قام ناروتو بفتح عينيه ففزعت ساكورا و همت بالهروب إلا انه أمسك بيدها قبل أن تهرب فقالت بتوتر و هي تحاول تحرير نفسها من قبضته : اتركني .................. ماذا هناك ؟؟.............. دع يدي ناروتو ................. اتركني ...............
أفلت يدها فوقعت على الأرض و قالت متألمة : آآآآآآه
نهض ناروتو و انحنى أمامها و وجه أصبعه إلى جبينها قائلاً : ماذا كنتِ تفعلين هنا ؟؟؟
أخذت تنظر يميناً و يساراً بتشتت قائلة بتوتر : أنا ........... أنا ..............
ظل ينظر إليها منتظراً إجابتها حتى قالت أخيراً : كـ ......... كنت ............ أريد أن أشكرك على ما فعلته لأجلى .
نظر إليها قليلاً ثم ابعد إصبعه و ذهب ليجلس على الأريكة قائلاً : لا داعي لشكري ............... فلم أفعل ما أستحق عليه الشكر على أي حال .
نهضت من على الأرض و ذهبت لتجلس بجانبه على الأريكة ثم نظر إليه قليلاً و قالت : لقد أخبرني ساسكي-كن بخطورة ما كنت فيه .............. لقد أنقذتني من الموت مرتين في يومين فقط ............. و تقول أنه لا داعي لشكرك !!!!!!!
ناروتو : و هل برأيك كنت سأدعك تموتين ؟؟؟!!!!!!!!
تفاجأت ساكورا و قامت بفتح عينيها على أوسعهما ثم ابتسمت قائلة بخجل : لا ............ فقد أنقذتني من الموت مرات عدة في الماضي ، ثم ابتسمت بسخرية قائلة : و يبدو أنني مازالت مصدر إزعاج لك حتى الآن ............. فتقابلنا الأول بعد مرور ست سنوات كنت قادماً لإنقاذي ......... و كأنني في تلك السنوات لم أتدرب على الإطلاق .................. حقاً كم أنا ضعيفة .
ناروتو : لستِ ضعيفة .............
نظرت ساكورا إليه سريعاً متعجبة فاستكمل : فقط لكلاً منا شيء يجيده ................. ربما لا تجيدين القتال و لكنكِ تجيدين غيره ............. لذلك أنتِ لستِ ضعيفة بالنسبة لي ساكورا .
ابتسمت له ابتسامة واسعة تدل على سعادتها بكلامه فنظر إليها قليلاً ثم ظهرت ابتسامة كأنه يسخر محدثاً نفسه قائلاً : ربما كان سيجن جنوني عندما أراها تبتسم لي هكذا ............... و لكن ليس بعد الآن .
ثم سألها قائلاً : لماذا أنتِ مستيقظة في هذه الساعة ؟؟
قالت بمرح : أتمزح ............. بالطبع أنا مستيقظة لقد نمت اليوم بأكمله ناروتو .
ابتسم لها فاستكملت : إذاً ................. وماذا عنك أنت .............. لماذا أنت نائم هنا ؟؟............. أليس من المفترض أن تكون مع كوشينا بالأعلى ؟؟؟
ناروتو : أنها نائمة ............... و لم أرد إزعاجها ..........ثم أنني لا أشعر برغبة في النوم .............. لذلك جئت أستريح هنا قليلاً .
ساكورا متعجبة : عجيب ......... لقد تعبت طوال اليوم ............ و لا تريد أن تنام ........... حقاً تبهرني بقدرتك على التحمل ناروتو .
ابتسم لها ثم أعاد النظر أمامه ثانية ، ظلت تنظر إليه ثم قالت بحزن : ناروتو ...............
فأعاد النظر إليها فأكملت : لماذا جعلت ساسكي-كن يخفي مكانك عني ؟؟!!
نظر إليها قليلاً ثم قال : يبدو أن ساسكي لم يترك شيئاً إلا و قاله لكِ .
ساكورا : أجبني ناروتو ............... لماذا أخفيت عني مكانك ................ لماذا أخبرته و لم تخبرني ................... ألست صديقتك مثله ؟؟؟
ظل صامتاً طويلاً و بالنهاية قال : ماذا كنتِ ستفعلين إن علمتِ ؟؟؟
ساكورا : كنت سآتي لرؤيتك ................. أو ربما أجعلك تعود ثانية للقرية .................
ناروتو : و لهذا لم أخبركِ ............
ساكورا متعجبة : ماذا!!!
ناروتو : مجيئك لرؤيتي خطر جداً ................. و لم أكن أريد العودة في تلك الفترة لذلك رأيت أنه من الأنسب أن أخفي عنكِ مكاني .
ساكورا بشك : أهذا هو حقاً السبب ؟؟؟
ناروتو بتعجب : نعم .......... و ماذا سيكون غيره ؟؟؟!!!!!!
قالت في نفسها و هي تنظر إليه بشك : أشعر أن هناك سبباً آخر .
صمتت قليلاً و هي تنظر إليه ثم ابتسمت قائلة : أياً يكن ................... أنا سعيدة بعودتك .
ثم قبلته سريعاً على خده و ذهبت مسرعة إلى غرفتها بينما ظل هو مسمراً في مكانه في أشد دهشته مما حدث و بعدما أفاق من حالته تلك وضع يده على خده الذي قبلته و أخذ يضحك متعجباً من موقفها .
دخلت ساكورا إلى غرفتها بسرعة و أغلقت الباب وراءها ثم قالت و هي مستندة عليه : ما هذا الذي فعلته ؟؟!!! ........... كم أنا متهورة .......... لكن لم أجد طريقه أخرى أعبر بها عن مدى سعادتي و شكري له .
ثم ابتسمت و اتجهت إلى فراشها محاولة النوم .
في الصباح استيقظت كوشينا فوجدت نفسها في غرفتها و عندما جلست و نظرت بجانبها وجدت الورود التي أحضرها لها ناروتو ليلة البارحة ، أخذت منهم واحدة ثم اتجهت نحو النافذة و فتحتها ، أخذت نسمات الهواء تداعب خصلات شعرها و هي مغمضة عينيها و تستنشق الهواء العطر و عندما فتحت عينيها رأت وجه ناروتو المنحوت على هذا الجبل فقالت بسعادة : ما أجمل الاستيقاظ على وجهك ناروتو .............
ثم اتجهت مسرعة ناحية الباب ولكنها توقفت عندما لاحظت شيئاً يلمع في المرآة و عندما نظرت إليها وجدت عقداً في قمة الجمال حول رقبتها ، أخذت تنظر إليه بعجب شديد ثم ابتسمت و احمرت وجنتاها وأكملت طريقها نحو الباب ، هبطت إلى الطابق السفلي و عندما كانت تنزل لمحت ناروتو و هو نائم على الأريكة فذهبت إليه و أخذت تنظر إليه كثيراً و هي جالسة على الأرض بجانبه ثم قالت بابتسامة : مثل هذا اليوم ............. صحيح؟؟
قربت الوردة التي كانت بيدها إلى وجهه و أخذت تداعبه بها ، فتح عيناه ببطء فسمع كوشينا تقول له بحنان : صباح الخير حبيبي .
نظر إليها ثم قال بابتسامة : صباح الخير أميرتي .
ثم أخذ الوردة التي بيدها و وضعها في شعرها بجانب أذنها .
ابتسمت ثم قالت له : متى عدت ؟؟
ناروتو : الثالثة فجراً .
كوشينا : و لماذا لم توقظني ؟؟
ناروتو : لقد تعبتِ في انتظاري ........... فتركتك ترتاحين .
ظهرت نظرة حزن في عينيها و فور أن لاحظ ناروتو ذلك قال :سامحيني كوشينا .............. فقد كانت ليلة البارحة كارثة بكل المقاييس ............. في البداية اضطررننا للسفر ............ و عندما استطعنا البقاء معاً أخيراً .......... جاءتني تلك المهمة ......... أردته أن يكون أسعد يوم .............و لكن يبدو أنني أفسدته .
قالت بحنان : ما الذي تقوله ............ لقد أردته اسعد يوم .......... و قد فعلت ........... لذلك لا تلم نفسك عزيزي ........... فقد كان رائعاً بالنسبة لي .
وضع يده على خدها بحنان و هو يبتسم لها فجاءت عينه على العقد الذي حول رقبتها فقال : لم أتوقع أن يكون بهذا الجمال عليكِ .
كوشينا بخجل : في الحقيقة لقد أعجبني كثيراً .................. شكراً جزيلاً لك على تلك الهدية الرائعة ............. و لكن لم يكن هناك داعٍ لإحضاره ........ كانت تكفيني الورود .
قال و هو واضع يده على العقد : هذه هي هديتي لكِ ........... أما الورود فكانت مجرد خدعة لأفاجئك بهذا .
كوشينا بابتسامة : و قد فعلت .
ابتسم لها ثم حاول النهوض لكنه أحس بألم في ظهره فتألم : آه .....
ضحكت كوشينا ثم قالت : دائماً ما يؤلمك ظهرك عندما تنام على الأريكة ............... كان من الأفضل أن تأتي للنوم بجانبي على السرير .
ثم نظرت إليه بحب قائلة : دعني أساعدك .
نهضت و ذهبت لتضع يداها على ظهره و تقوم بتدليكه ثم قالت مازحة : أمازالت يداي ناعمتان أم أنك غيرت رأيك ؟؟
نظر إليها ثم قال بابتسامة : لا أغير رأيي بك أبداً أميرتي .
نظرا إلى بعضهما قليلاً ثم أخذ كلاً منهما يتحرك باتجاه الآخر حتى تلامست شفتاهما و قبلا بعضهما ..............
فجأة ظهرت ساكورا قائلة و هي تغير اتجاهها لتعود إلى غرفتها ثانية : احم ......... آسفة لمقاطعتكما .
نظرا إليها سريعاً فور سماعها و عندما كانت في طريقها للذهاب قال ناروتو : لا .......... تعالي .
ثم التفت لكوشينا هامساً : كم الساعة ؟؟
كوشينا : الثامنة .
ناروتو بضجر : سو ف أتأخر على تسونادي ...............
كوشينا : لا تقلق عزيزي ................ اذهب لتستعد و أنا سأعد لك الفطور .
ابتسم لها قائلاً : حسناً
و في الثانية عشرة ................ كانت كوشينا تقوم بتحضير الغداء و ساكورا تقف عند الباب تقوم بمراقبتها ثم قالت فجأة :كوشينا ................. بما أنكِ عشت هناك كثيراً ............... ما مدى خطورة تلك الغابة ؟؟
تعجبت كوشينا من سؤالها ثم قالت : لماذا تسألين؟؟؟!!!!!!!
ساكورا : من كلام ساسكي-كن وناروتو تبدو لي مخيفة ............. و لكنني لم أرى إلا مجرد عصابة واحدة فقط فيها ............
قاطعتها كوشينا : مخطئة تماماً ساكورا ................
نظرت إليها ساكورا متعجبة فاستكملت قائلة : لقد كنا محاطين بأكثر من خمسين عصابة أثناء عودتنا .............. ألم تشعري بهم ؟؟؟!!!!!!!!!
ساكورا : لا ............. أبداً ............. إذاً لماذا لم يهجموا علينا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
كوشينا : لأن ناروتو كان معنا .................. و جميع تلك العصابات تخشاه و تتجنبه لذلك لم يقتربوا منا .
ساكورا متفاجئة : حقاً .
و فجأة رن جرس الباب فقالت ساكورا : سأفتح أنا .
و عندما فتحت الباب وجدت ساسكي فهمت بالذهاب إلا انه أمسك بذراعها قائلاً : ساكورا ............. أنا حقاً آسف .
فنظرت إليه قائلة : لا تعيدها .
ساسكي : حسناً لن أعيدها .
ساكورا : إذاً ............ ما الذي جاء بك إلى هنا ؟؟
ساسكي : جئت لاصطحابك إلى منزلك ....................... أرى أنكِ قد أصبحتِ بخير ............. هيا اذهبي لإحضار حقيبتك و أنا أنتظرك هنا .
ساكورا : حسناً .
و في الثالثة عصراً ............ رن جرس الباب فذهبت كوشينا لفتحه و فور أن فتحته قالت متفاجئة : ناروتو !!!!! .......... ماذا تفعل هنا ؟؟ ............ ليس من عادتك المجيء مبكراً هكذا !!!!!!!!!!!
ناروتو بابتسامة : جئت لأعوضك ليلة البارحة .
كوشينا : تعوضني !!!!!! ............. كيف ؟؟؟
ناروتو : سوف آخذك إلى بحيرة توجد في قريتنا ....................... هيا أسرعي ........ فأنا ملكك لمدة ساعتين فقط .
ابتسمت ابتسامة واسعة ثم قالت له : حسناً .............. انتظرني هنا ........... لن أتأخر .
و ذهبت مسرعة لتبديل ملابسها ، فجأة ظهر صوت وراء ناروتو يناديه فنظر بسرعة إلى صاحب الصوت قائلاً : شيكامارو !!!! ........ لا أرجوك ............ حقاَ هذه المرة سوف ننفصل .
شيكامارو : عن ماذا تتحدث أنت ؟؟!!!!!!!
ناروتو : لا ........ لا شيء .............. إذاً ما الذي أتى بك إلى هنا ؟؟
شيكامارو : جئت لأخبرك بأننا قد قمنا بإعداد حفلة بمناسبة رجوعك .
ناروتو : حفلة !!!!!! ............. متى ؟؟
شيكامارو : اليوم ............ في السابعة ............. و لا تقلق سوف تعفينا تسونادي-ساما جميعاً من المهمات ليلاً .
ناروتو : جيد ................
فجأة قفزت كوشينا على ظهر ناروتو قائلة : لقد أصبحت جاهزة .............. هيا بنا .
و عندما انتبهت لوجود شيكامارو ، تراجعت إلى الوراء قائلة في خجل : آ .... آسفة ........... لم أكن أعرف أن عندنا ضيوف .
شيكامارو بابتسامة : و لا تنسى إحضار تلك الفتاة معك ............ لتعرفنا بها .
ناروتو : لا تخف سوف احضرها .
و في تلك الأثناء في بيت ساكورا ............... رن جرس الباب فذهبت لتفتح فقالت متفاجئة : اينو !!!!!! .......... ما الذي تفعلينه هنا ؟؟
اينو : جئت لرؤيتك و ............. ثم نظرت إلى قدمها فقالت متعجبة : ما هذه الإصابة ؟؟
ساكورا : لا تهتمي ........... أنا بخير ........... تفضلي .
توجهتا نحو المطبخ لإعداد الغداء .
قالت اينو بخبث : بالمناسبة ساكورا ................ كيف كان الورد ؟؟
نظرت إليها ساكورا قائلة بتعجب : أي ورد ؟؟!!!!!!!!
اينو بابتسامة خبيثة : الورد الذي أحضره لكِ ...... ناروتو .
نظرت إليها ساكورا قليلاً ثم ضحكت ضحكة سخرية قائلة : لا .لا أنتِ مخطئة تماماً ............. هذا الورد لم يكن من اجلي .............. ءأخبركِ بأنه أحضره لي ؟؟!!!!!!!!
اينو متعجبة : لا هو لم يخبرني لمن أحضره ............... و لكن إن لم يكن من أجلك ............ إذاً لمن كان ؟؟!!!!!
ساكورا بعد فترة من الصمت : كوشينا .
اينو : كوشينا !!!!!!!! .......... من تلك ؟؟!!
نظرت ساكورا ثانية إلى الطعام و صمتت قليلاً ثم قالت : خطيبته .
اينو : ها خطيـ ........... ماذا!!!!!! ............... خطيبته .......... ألدى ناروتو خطيبة ............... ساكورا إما أنكِ قلتِ خطيبته أو أنني سمعت الأمر بشكل خاطئ .
ساكورا : كما سمعتِ ................ كوشينا تكون خطيبته .
اينو بعدما أفاقت من دهشتها : واو ......... آخر ما كنت أتوقعه .............. إذاً و لماذا أحضر لها الورد ؟؟
ساكورا : البارحة كانت يوم عيد خطبتهما ............... ثم أطرقت قليلاً و قالت بشيء من الذهول و هي تبتسم: في الحقيقة لم أكن أعلم أنه ............. رومانسي إلى هذا الحد ................
قاطعتها اينو : و كيف لكِ أن تعلمي ................... فالفتاة التي كان يحبها كانت دائماً تتجاهله و بالتالي لم يرنا أياً من مهاراته .
نظرت إليها ساكورا ثم أخذتا تتبادلان النظرات حتى أشاحت ساكورا بوجهها ثم قالت مغيرة الموضوع : صحيح اينو .............. كيف تعرفتِ على ناروتو ليلة البارحة ؟؟؟
اينو : في الحقيقة كنت أنظر إليه و أقول في نفسي أنني أعرف هذا الشخص ............... لكنني لم أعرفه إلا عندما أخبرني هو من يكون .
ساكورا : أرأيت كم تغير ؟؟
اينو : نعم ........... لقد أصبح وسيماً جدا ..................... أتعلمين إن لم أكن متزوجة لم أكن لأضيع فرصتي معه .
نظرت إليها ساكورا بسرعة متعجبة مما تقوله ثم قالت مازحة :سوف اخبر زوجك .
قالت اينو بسرعة : و لكنني بالطبع أحب ساي أكثر .
نظرتا إلى بعضهما و بدأتا في الضحك و بعدما إن انتهوا  قالت ساكورا : و لكنني لا أقصد هذا التغيير .............. أعني تصرفاته ..... ألا ترين انه أصبح ........... جاداً نوعاً ما ؟؟؟؟
نظرت إليها اينو ثم قالت متعجبة : ماذا !!!!!!! ............ لا على الإطلاق ................ هذا أكثر ما يحيرني فبعد مرور 6 سنوات مازال كما هو .................. حسناً ربما تعنين أنه أصبح رجلاً و لم يعد ذلك الطفل بعد الآن ................. هذا طبيعي فقد أصبح جميع مع معنا هكذا .......... حقاً أشتاق إلى تلك الأيام .
ساكورا متعجبة : مهلاً لحظة .................. أتعنين أنه كان يتصرف بشكل طبيعي معكِ ................. أعني ألم يكن بارداً مثلاً ؟؟
اينو : لا أبداً ................... كان عادياً جداً .............. بالمناسبة أنا أقوم بإعداد حفلة بمناسبة رجوعه و كنت أريد مساعدتك في بعض الأشياء .............. ما رأيك ؟؟
ساكورا : ليس عندي مانع ............. حسناً .
أمسكت اينو بيد ساكورا و قامت بسحبها متجهة نحو الباب : جيد ............ هيا بنا .
ساكورا : تمهلي قليلاً اينو .
ظلت تسحبها حتى أخرجتها من الباب و قالت : هيا بنا .................... هاه .......... أنا متأكدة من أن شيكامارو سينسى أن يخبره ............. حسناً دعينا نذهب لدعوته ثم نذهب لإعداد الحفلة .
و في طريقهما قابلا شيكامارو و هو قادم باتجاههما فقالت اينو متعجبة : ما الذي تفعله هنا ............شيكامارو؟؟
شيكامارو : جئت لأخبره بشأن تلك الحفلة .............. لأتجنب توبيخك ............... كم هذا مزعج ............... إذاً ما الذي تفعلينه أنتِ هنا ؟؟
اينو : في الحقيقة أنا متفاجئة كثيرا ً من أنك قد تذكرت ............... ظننتك ستنسى فجئت لإخباره ................. على أية حال لا بأس سنذهب لرؤيته .
و عندما همت بالذهاب أوقفها قائلاً : لكنه ليس بمنزله .
اينو : إذاً أين هو ؟؟
شيكامارو بخبث : ذهب إلى البحيرة ............ بصحبة تلك الفتاة التي معه .
قالت ساكورا متعجبة : إلى البحيرة !!!!!!!!!
صمتت قليلاً ثم اتجهت مسرعة باتجاه البحيرة فنادتها اينو :ساكورا ....... انتظري ........... إلى أين ؟؟
ثم نظرت إلى شيكامارو قائلة : حسناً شيكامارو .......... إلى اللقاء .
و ذهبت مسرعة لتلحق بساكورا بينما ظل شيكامارو يحدق بهما في عجب قائلاً : إلى اللقاء .
وصلت ساكورا إلى هناك و تخفت وراء إحدى الأشجار حتى تبعتها اينو قائلة : ماذا هنا ..................
وضعت ساكورا يدها على فم اينو قبل أن تكمل فصمتت اينو و ونظرت إلى ما تنظر إليه ساكورا ..................
ناروتو و هو يضع يده في الشلال منادياً كوشينا التي تقوم بارتداء ملابس السباحة : تعالي كوشينا ............. فالمياه ..............
ثم نظر إليها و هي قادمة باتجاهه فاستكمل و هو ينظر إليها منبهراً بجمالها : جميلة جداً .
نظرت إليه بخجل و هي تتحرك نحوه فنهض ليقف أمامها .
نظر إليها قليلاً ثم قال مازحاً : من تلك السيدة الجميلة ؟؟
احمرت وجنتاها أكثر خجلاً منه ، ابتسم على موقفها ثم قال : إذاً .............. هل أنتِ مستعدة ؟؟
نظرت إلى الماء بتردد ثم قالت : ألم تجد طريقة أخرى تعوضيني بها ؟؟
ناروتو : لقد قصدت اختيار تلك الطريقة .
كوشينا : و لماذا؟؟!!!!!!!!!!!! ........... تعرف جيداً بأنني لا أجيد السباحة .
ناروتو : إذاً ....... سأعلمكِ .
نظرت إليه متعجبة و هي تقول : تعلمني !!!!!!!! ................ لا .لا .لا لست مستعدة لهذا ناروتو .
ناروتو : بل أنتِ كذلك ............. هيا .
ابتعدت عن المياه فقال لها : ماذا بكِ كوشينا ............ هيا لا تخافي .......... أنا معكِ .
ظلت تنظر بتردد إلى المياه ثم قالت : لا أعلم و لكنني ..............
ذهب إليها و قام بحملها ثم وقف أمام المياه و مد يده لكي تصبح المياه تحت كوشينا
نظرت إلى المياه التي تبعدها عنها سنتيمترات فقالت له : ماذا هناك ناروتو ؟؟
نظر إليها قليلاً ثم قام بسحب يده بسرعة من تحتها فوقعت في المياه .
قفز سريعاً و قام بإعادتها ثانية إلى سطح الماء ، تطايرت قطرات الماء التي كانت تتمسك بسلاسل شعرها الأحمر اللامع في الهواء ، أخذت كوشينا تسعل المياه و هي متمسكة به بقوة خوفاً من الوقوع تحت الماء ثانية ثم قالت : لماذا فعلت هذا ................ أكنت تريد إغراقي ؟؟
ناروتو : بالطبع لا أميرتي و لكنها الطريقة الوحيدة لإنزالك في الماء .
كوشينا بخوف شديد : قلت لك أنني أخاف من المياه و لا استطيع السباحة ............. أخرجني ناروتو أرجوك ...............
ناروتو : لا لن أفعل ............... ألم تقولي لي بأنك تشعين بالأمان و أنتِ معي ................. لماذا تتراجعين عن كلامك الآن ؟؟
نظرت إليه قائلة : أنا لا أتراجع و لكن............
ناروتو : و لكن ماذا ؟؟
كوشينا : لكنني لا أستطيع السباحة ............ أخرجني ...........
ناروتو حاسماً الأمر : لا لن أفعل .
نظرت إليه بغضب ثم أخذت تضربه على صدره ضربات متلاحقة كالأطفال و هي تستمر في قول : ناروتو أنا أكرهك .أكرهك .أكرهك .أكرهك ........................
ظل مبتسماً و هي تستمر في ضربه حتى قام بضمها إليه قائلاً :و أنا أحبك مهما كرهتني ..................
ظلت متسمرة في حضنه قليلاً ثم نظرت إليه قائلة و هي تمسح المكان الذي ضربته : آسفة........... سامحني لم أكن أقصد أن أجرحك .
ناروتو : لم يجرحني هذا أميرتي ................ لا تخافي فيديكِ دائماً ما تشفي جروحي .
نظرت إليه بخجل ثم اقتربت منه قائلة : أنا أحبك كثيراً .
نظر إليها بحب قائلاً : و أنا أيضاً أميرتي .
ثم اقتربا من بعضهما حتى قبّل كل منهما الآخر بعمق ........................
كانت اينو تشعر بفتات أخشاب ينزل عليها و عندما نظرت فوقها وجدت ساكورا تقوم بعصر الشجر بين قبضتها فسألتها متعجبة :ساكورا ......... هل أنتِ بخير ؟؟!!!!!!!!!!!
فقالت بغضب : هيا بنا اينو .
و تركتها و ذهبت تبعتها إينو قائلة : تمهلي قليلاً ساكورا .............. ماذا بكِ ... ما الذي حدث ؟؟
ساكورا : لم يحدث شيء ............ فقط لم يكن علينا فعل هذا منذ البداية .
اينو متعجبة : لا أعلم إن كنتِ نسيتي  أم ماذا !!!!!!! ................ و لكنكِ أنتِ من أحضرنا إلى هنا !!!!
ساكورا مغيرة الموضوع : هيا لكي لا نتأخر في عمل تجهيزات الحفلة .
توقفت اينو قليلاً و هي تنظر إليها متعجبة ثم تداركت الأمر و تبعتها .
و بعد مرور ساعة .................. كان كيبا يمشي في إحدى الطرق بعدما عاد من مهمته فلمح فتاة رائعة ترتدي شرتاً قصيراً و جاكيت فوقه فذهب إليها قائلاً : من أنتِ أيتها الحسناء ............ لا يبدو لي بأنني قد رأيتك من قبل ؟؟؟
ظلت تنظر إليه متعجبة فقام بتحريك يده ليزيل شعرها قليلاً عن وجهها و عندما كاد يلمس شعرها جاء أحداً واقفاً أمامها و أمسك يده قبل أن تصل إليها ، نظر كيبا قليلاً إلى هذا الشخص ثم قال متعجباً : آسف .............. لم أكن أعلم أنها معك .
قال ناروتو متعجباً : كيبا !!!!!!!!!!!!!!!
عندما سمع كيبا اسمه اقترب قليلاً ليشم رائحة هذا الشخص قائلاً : ناروتو !!!!!!!!! .............. أهذا أنت ؟؟؟
ناروتو : مازلت لا تعرفني إلا بتلك الطريقة .
كيبا بسعادة : متى عدت ؟؟
ناروتو : البارحة .
قاطعتهما كوشينا قائلة و هي تشير إلى المتجر الذي يجاورهم : ناروتو ............. إذا سمحت لي سوف أذهب لأرى تلك الملابس .
ناروتو مبتسماً إليها : حسناً أميرتي .
قام كيبا بلف ذراعه حول رقبة ناروتو قائلاً : بالمناسبة .............. من تلك الفاتنة؟؟ ............. ، ثم أخذ ينظر لكوشينا بتمعن قائلاً : تبدو لي جميلة جداً ..................
كان ناروتو يسمعه و هو يشد قبضته و مغمض عينيه و يوشك على أن يفقد أعصابه ثم قال مقاطعاً : كيبا حقاً .................... سوف أجعلك تشتاق إلى عينيك كثيراً .
و عندما لاحظ كيبا غضبه قال : ما كل هذا الغضب ............... أمزح معك فقط .
نظرت كوشينا إلى ناروتو قائلة و هي تشير إلى الملابس التي بالمتجر : ناروتو ............... أريد هذا ... و هذا ... و هذا ... و هذا ... و هذا .........................
أخذ ينظر إليها متعجباً و عندما توقفت ضحك ثم قال لها :أحضري كل ما تريدينه أميرتي .
ابتسمت له ثم دخلت المتجر لتقوم بشراء ما أعجبها .
نظر كيبا إلى ناروتو قائلاً بتعجب : حقاً من تلك الفتاة ..................... لا يبدو أنها مجرد صديقة فقط بالنسبة لك .
ثم نظر إلى قبضة ناروتو و عندما رأى الخاتم قال متفاجئاً : لا تخبرني بأن تلك تكون .................
قاطعه قائلاً : تماماً .
ظل كيبا مندهشاً قليلاً ثم قال بضحكة : تمزح ................ هذا آخر ما أتوقعه ................ ، ثم اقترب من ناروتو قليلاً قائلاً :و ماذا بشأن ساكورا ؟؟؟
أجاب ناروتو ببرود : لقد ماتت .
نظر كيبا إليه قليلاً متفاجئاً ثم قال في نفسه : لقد أخبرني شيكامارو بأنك عازم على نسيانها .................. و لكنني لم أكن أعرف أنك تستطيع فعل هذا حقاً ناروتو .................. و لماذا أنا متعجب .................. إن أراد شيئاً يظل يحاول حتى يحصل عليه ............... حقاً لا أؤمن بأن هناك شيئاً مستحيل عندما أنظر إليك .
كيبا : حسناً ............... أراك لاحقاً ناروتو .
ناروتو : إلى اللقاء .
خرجت كوشينا من المتجر و هي تحمل كيساً واحداً فنظر إليها متعجباً : لماذا لم تحضري كل ما تريدينه ؟؟!!!!!!!
كوشينا بخجل : هذا أكثر ما أعجبني ............... شكراً لك .
نظر إليها ثم قال : العفو أميرتي .
و في السابعة ........... كانت كوشينا تقف أمام المرآة لترى كيف تبدو قبل الذهاب للحفلة ، تسلل ناروتو من وراءها و قام بإلباسها العقد الذي أحضره لها قائلاً : تبدين أجمل بهذا أميرتي .
التفتت إليه قائلة : حقاً لا أعرف كيف أشكرك .
كان الجميع بانتظار ناروتو في مطعم الشواء و عندما دخل عليهم صاح الجميع قائلاً : أهلاً بعودتك.
نظر إليهم متفاجئاً ثم ابتسم ابتسامة واسعة غير مصدق لهذا الترحيب الكبير و فجأة أحس بشخص وراء ظهره فنظر إلى كوشينا قائلاً : ماذا هناك كوشينا ؟؟!!!!!!! ............. لماذا تختبئين ورائي ؟؟؟
ثم أمسك بيدها قائلاً : لا تخافي ............ أنهم أصدقائي .
و ذهب يجلس فجلست بجانبه ، دخل شخصاً آخر فنهض ناروتو قائلاً بحماس : أنت ..............
نظر إليه قليلاً ثم تراجع للوراء و أغلق عينيه قائلاً : ماذا كان اسمه ؟؟
دخل كيبا و وضع يده على كتف شينو قائلاً : أنه شينو ناروتو .
قال شينو بنبرته المخيفة {بطريقته المعروفة} : مازالت تنسى من أكون ناروتو .
نظر إليه متعجباً ثم قال : و أنت مازلت غريباً كما كنت .
قفز أكامارو على ناروتو و هو يلعق وجهه بسعادة فقال له ناروتو وهو يضحك : لا تخف لا تخف ............... بالطبع لم أنساك أكامارو ............ ، نظر ناروتو إلى كيبا قائلاً : صحيح ........... لماذا لم يكن معك عندما قابلتك ؟؟
كيبا : كان مريضاً و ذهبت لإحضار الدواء له .
ناروتو و هو يمسح على رأس أكامارو : أرى أنه بأفضل حال الآن .
فجأة دخل شخصاً آخر مسرعاً و وقف على الطاولة و هو ينظر إلى وجه ناروتو و هو يبكي قائلاً : ناروتو-كن ............... كم اشتقنا إليك ............. لم أجد شخصاً يتمتع بروح الشباب كما تتمتع بها أنت .
ابتسم ناروتو قائلاً : ذو الحواجب !!!!! ................. كيف حالك ؟؟
أخفض لي رأسه بأسى قائلاً : أمازلت تناديني بهذا اللقب .
قاطعهما شينو قائلاً : لقد تذكرت كيبا و لي أيضاً ناروتو .
نظر ناروتو إليه متعجباً ثم قال في نفسه : و أنا مازلت أرى انك غريباً أيضاً .
نظر ناروتو إلى تيماري قائلاً : ماذا ................. ألستِ أخت جارا !!!!!!!! .............. ماذا تفعلين هنا ؟؟؟
و عندما لاحظ انتفاخ بطنها قليلاً قال : ما هذا ............... هل تعانين من انتفاخ ؟؟؟
قالت تيماري بنفاذ صبر : أنني حامل أيها الأحمق .
ناروتو متعجباً : حامل !!!!!!! ............. مِن مَن ؟؟
تلقى ناروتو ضربة على رأسه فنظر إلى الذي ضربه ، فقال شيكامارو : الحماقة صفة متأصلة بك ................... أنها زوجتي .
اقترب ناروتو منه قليلاً ثم قال بخبث : ألم أقل لك بأنكما ستتزوجان .
ابعد شيكامارو وجهه بخجل بينما ضحك ناروتو على موقفه .
قام ساسكي بلف ذراعه بقوة على رقبة ناروتو قائلاً : ماذا هناك ؟؟ ............... ءأصبحت ضعيفاً لدرجة أنك لم تشعر بقدومي .............. أيها الخاسر ؟؟؟
نظر ناروتو إليه قائلاً بتحدٍ : من تنعته بالخاسر ............. أيتها القطة الخائفة ؟؟؟؟
رفع ساسكي يده اليمنى و قد ظهرت الكهرباء بها قائلاً : شيد ......
فرفع ناروتو يده اليسرى و قد ظهرت بها الراسينغان قائلاً :راسينـ ............
حرك كلاً منهما يده باتجاه الآخر و فجأة تجمدت يداهما في مكانها فقالا معاً : لقد توقفت يدي ...........
شيكامارو و هو يتحكم بجسميهما بتقنية الظل : ستفجران المكان أيها الغبيان .
نظر كلاً من ناروتو و ساسكي إلى بعضها ثم ضحكا و ضحك الجميع على هذا الموقف .
جلس الجميع لتناول الطعام و أثناء ذلك قال ساي محدثاً ناروتو :ناروتو ............. بالمناسبة من تكون تلك الفتاة التي بجانبك ؟؟
نظر ناروتو إلى كوشينا ثم قال لها : أخبريهم من تكونين .
نظرت إليه بتوتر و عندما نظرت إلى الجميع وجدتهم جميعاً ينظرون إليها بإنتظار ردها .
نظرت إليهم بخوف قليلاً ثم قالت : أنا ................ أنا ...................
حاولت طرد توترها قليلاً ثم قالت : أنا كوشينا ................. أنني ................ أكون .................... خطيبته .
نهض الجميع من أماكنهم {إلا الذين يعلمون بهذا الأمر}صارخين في وجهها : ماذا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نظرت إليهم بخوف فقالت و هي تضحك : مرحباً .
ظل الجميع يحدق بها بعجب شديد .
تمسكت كوشينا بناروتو الذي كان يأكل بهدوء قائلة له : ناروتو .......... أنا خائفة .
ابتسم لها قائلاً : لا تخافي ............. أنهم متفاجئون فقط لا أكثر .
بعدما أفاق الجميع من الصدمة عادوا للجلوس ثانية قائلين بصوت واحد : حقاً هذا غير متوقع على الإطلاق .
نظر ناروتو إليهم و هو يضحك و بعدما أنهى الجميع الطعام نهض ناروتو قائلاً و هو يشير إلى الخارج : ساسكي .......... أريدك .
و عندما هم بالذهاب تمسكت به كوشينا قائلة بخوف : إلى أين ؟؟
ناروتو : لا تخافي أميرتي ................. لن أبتعد كثيراً ........... ثم أنهم أصدقائي ............. ليسوا كسكان القرية الأخرى .
ثم تركها و ذهب و عندما هم ساسكي بالذهاب نظر إلى ساكورا قائلاً : ماذا هناك ساكورا ............ أمازلت تتخذين هذا الموقف ضدي ؟؟
ساكورا بغضب و هي تخفض صوتها : و ماذا تنتظر مني ................. لقد كذبت علىّ لمدة عامان ساسكي-كن ................ بالطبع لن أسامحك في ليلة و ضحاها .
نظر إليها قليلاً ثم قال : كما تريدين . و ذهب ليتبع ناروتو .
نهض جميع الرجال قائلين : حسناً سوف نذهب نحن أيضاً للتسكع قليلاً فلسنا مستعدين لسماع ثرثرتكن ........... عندما تنتهين أخبرننا .و ذهبوا هم أيضاً .
ظلت جميع الفتيات بالغرفة فقالت اينو : دعكن منهم الآن ...........
ثم نظرت إلى كوشينا قائلة : إذاً كوشينا ............... كيف حالك ............... أنا أدعى اينو من عشيرة ............
قاطعتها كوشينا قائلة : يامانكا .
قالت اينو متعجبة : كيف علمتِ بهذا ؟؟
كوشينا : ملامحك و الصفات التي تملكينها تدل على أنكِ منهم .
قالت ساكورا : إذاً .............. و أنا ............. من أي عشيرة؟؟
نظرت كوشينا إليها قليلاً ثم قالت : هارونو .
ساكورا : صحيح ............ هذه عشيرتي .............. إذاً ................ و هيناتا ؟؟
نظرت إليها ثم قالت : هيوجا .
قالت لها اينو : أنتِ بارعة جداّ كوشينا ............ يمكنك معرفة العشيرة التي ينتمي إليها أي شخص .
ابتسمت ثم قالت : إلا واحداً فقط .
نظر الجميع إليها بتعجب ثم قالت اينو : من تقصدين ؟؟
احمرت وجنتاها قليلاً ثم قالت بحب : ناروتو.
ابتسمت لها اينو و عندما لمحت العقد أطلقت شهقة
فنظر إليها الجميع متعجباً : ماذا هناك ؟؟!!!!
اينو : هذا العقد ............. من أين حصلتِ عليه ؟؟
كوشينا و هي تنظر إلى اينو متعجبة : لقد أهداني إياه ناروتو بمناسبة عيد خطبتنا ............. لماذا تسألين ؟؟
اينو : و هل يهديكِ عقداً عجز أمراء العالم عن شراءه كهدية في عيد خطبتكما ؟؟؟؟؟!!!!!!!
كوشينا متعجبة : أهو غالي إلى هذا الحد ؟؟!!!!
اينو : لا تقولي لي أنكِ لا تعلمين ................ أنه قطعة نفيسة جداً و لا توجد منه إلا واحدة فقط في العالم كله ............... جميع الحكام كانوا يسعون وراءه حتى أنا كنت أسعى وراءه و لكنه غالي جداً للأسف .............. يقولون ايضاً أنه من الخطر الوصول إليه ................ كيف استطاع ناروتو أن يجده بل و يشتريه أيضاً ؟؟؟!!!!!!!!!!! ................. الآن أستطيع تصديق أنه يحبك ........... في الحقيقة لم أكن أعرف أنه يستطيع أن يحب شخصاً آخر غير سا.......
توقفت عند انتبهت إلى خطورة ما تقوله ، نظرت ساكورا إلى اينو قليلاً ثم قالت في نفسها : يبدو أنه استطاع اينو .............. أن يهديها شيئاً غالياً كهذا بدون مقابل .......... أكبر دليل على حبه لها ............ و أنا التي ظنت أن هديتها لها مجرد ورد .
هيناتا في نفسها : حسناً لست مهتمة بالزينة و هذه الأشياء و لكن ألهذه الدرجة مجنوناً بحبها ؟؟!!!!!
نظرت إليها اينو ثم قالت بخبث : حسناً وراء تلك الهدية الثمينة قصة حب كبيرة أليس كذلك ؟؟................... كيف تعرفتِ على ناروتو .............. أو بمعنى آخر ................. كيف وقعتما في الحب ؟؟؟؟
نظرت إليها كوشينا ووجنتاها تزداد إحمراراً ثم قالت بخجل : هذا السؤال .......... محرج قليلاً .
قالت اينو بحماس : أقبلتما بعضكما بالخطأ .
قالت تيماري : لا ............. أراهن على أنه جاء لإنقاذك .
تن .تن : و ربما أحبا بعضهما من النظرة الأولى .
كارين : هل وقعتما فوق بعضكما ؟؟؟
قاطعتهم كوشينا قائلة : لا .لا ......... الأمر لم يكن هكذا على الإطلاق .
نظر إليها الجميع ثم قالوا بصوت واحد : إذاً كيف كان ؟؟
كوشينا بخجل : في الحقيقة ........... كانت مجرد صدفة .
قال الجميع بتعجب : صدفة  !!
كوشينا : لا أظن بأنكن تملكن الوقت لسماع تلك القصة .
قال الجميع : معك حتى الصباح ............. هيا .
و عندما نظرت إليهن وجدتهن ينظرن إليها بقوة فاستسلمت قائلة : حسناً ............ كما تريدون .

يتبع

رحـلة للوصـول الـيك(منـقولـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن