CAGMH Season 2 :
Chapter 11, Selena are you ok ?
#Sella pov :
فتحت عيناي وتثآئبت ٫حدّقت من النافذة.. ه-هل حلّ المساء ؟ هل تأخر الوقت !!
ركضت لساعتي لأرى أنها الثامنة والنصف ! صرخت بشدة !
: " ههههههاااععععاااررريييي !!! "
ماذا عن الحفلة ! لقد حذرته !!!
#Flash back :
همست مُجدداً بعد تسخيف عيناي : " لن تذهب بدوني ؟"
أدار عينيه : " هذا ستتعدى المئة والسابعة والتاسعة والثمانون مليون ألف التي سأقول لكِ نعم سأوقظكِ سيلينا هيا إذهبي !"
: " هاري أنها حفلةٌ مهمة يجب علي حضورها حسناً ؟"
زفر : " سيلا هذا يكفي !! أنا موافق سأتكفل بمحاولة إيقاظك ."
إبتسمت : " فتىً جيد ٫أراك في المساء.. أيقضني في السابعة ."
اومئ وتمددت وغرقت بنومٍ عميق .
#Back to reality .
سحقاً لك هاري !!
ركضت وغسلت وجهي ٫عبثت بملابسي .
: " هذا سيء ، لا يُناسب ، مقزز ، يظهرني نحيلة للغايه ، لونه يجلب الاشمئزاز ، سيء سيء سيء ! ، كيف لي ان اشتري هذا ! ، بالتأكيد كُنت عمياء حين أخذته ، هذا ملفت للنظر ، هذا قبيح ."
همست : " هذا قصير لكنه مثالي !! لايهم !!!"
سحبته وإرتديته بسرعه خاطفه ٫ركضت وسحبت الكعب الأسود وأرتديته وأنا أقفز ٫قفزت فوق المرآه وبعثرت شعري ليبدو مجعّدًا بشكلٍ لطيف إرتديت رباط معدن مزخرف ٫سحبت خاتم ذهبي بجوهرة ألماسية وحلق أذنان ألماسي ٫سحبت هاتفي وإتصلت ببيري مُتجاهله بأن هاتفي بالكاد يعمل بكثره هذه الاتصالات والرسائل .
: " سيلينا !! أين كُنتـ.."
قاطعتها وأنا أركض للأسفل : " سأخبركِ لاحقاً ٫معكِ عدة مستحضرات التجميل ؟"
: " كالعادة سيل !"
إبتسمت : " سآتي الآن ."
أغلقت الهاتف وصرخت : " هاري بحق الجحيم أين أنت !!"
رحل بدوني ؟ سوف تندم أُقسم لك !!
ركبت سيارتي وقدت مسرعه نحو الحفلة ٫ترجلت وركضت للداخل ٫رتبت شعري وأخفيت وجهي عن الكاميرات لحين تضع بيري مستحضرات التجميل لي لأبدو مثالية !
لمحت شعرها الأشقر يدور وركضت وسحبتها من يدها وهربت بعيداً ٫توقفت .
: " توقفي عن النظر لي هكذا وضعيها لي الآن !"
عبسَت : " وجهكِ مثالي دونها ؟ "
إبتسمت : " أستضعين أم أضع لنفسي ؟"
أنت تقرأ
Come And Get My Heart 2 .
Fanfictionلطالمَا كُنت أتألم من رحيلكِ.. ما المعجزة القادرة لإعادتكِ لحياتي ؟ لطالما أخبرتيني أن آتي و " أخذ قلبكِ " ولكنكِ رحلتي وأخذتي قلبي معكِ.. سيلينا ؟ هلّا عدتي رجاءً . - Harry styles . * Come and get my heart Season 2 . - فكرة السيزون الثاني من: @X...