05

3.5K 238 65
                                    

خرجنا من الغرفه التى كنا نقبع بها، وإتضح لى أنها كانت مجرد مخزن صغير خلف منزل لوي! "هيا إحملى تلك الحقيبه معى" صوت هاري قاطع تحديقي وذهب نحو حقيبه سوداء كبيره وإقتربت منها لأحملها ولكن عندما شعرت بشئ طري بداخل تلك الحقيبه تركتها بسرعه لتسقط أرضاً ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجنا من الغرفه التى كنا نقبع بها، وإتضح لى أنها كانت مجرد مخزن صغير خلف منزل لوي! "هيا إحملى تلك الحقيبه معى" صوت هاري قاطع تحديقي وذهب نحو حقيبه سوداء كبيره وإقتربت منها لأحملها ولكن عندما شعرت بشئ طري بداخل تلك الحقيبه تركتها بسرعه لتسقط أرضاً ليرفع هو رأسه نحوي..

"ماذا يوجد بتلك الحقيبه؟" نظرت بالحقيبه عندما رأيت ببلل غريب ومن ثم حولت نظري ليدي لأجد السائل الأحمر يلطخ يدي..

"يا الهي.."

"لا وقت لهذا هيا" تحدث بعدم إهتمام لينزل بجسده ويحمل الجثه بداخل تلك الحقيبه لذا تراجعت للوراء كي أهرب ولكني أصتدمت بجسد صلب..

نظرت خلفي لأجده نايل يبتسم بجانبيه "الى متي ستظلين متفاجئه ،آدمز؟"

هل هو أيضاً؟! يا الهى أنا أرتجف.. هذا كثيراً لأستوعبه.

"من أنتم بحق الجحيم؟!"

"لم أتوقع أن يخرج هذا من فم فتاه تذهب كثيراً إلى الكنيسه" رفع حاجبيه وذهب ثم حمل الحقيبه مع هاري ليذهبوا لسياره نايل ويضعونها بالحقيبه الخلفيه، اتى نايل نحوي وهو يحمل كيس ومن رائحته كان طعام..

"ستموتين جوعاً" اخذت منه الكيس ونظرت لأصابعي لأجد بقع الدماء لازالت موجوده..

"سوف اذهب لأتصرف بها" وجه نايل حديثه لهاري الذي اومأ له.

هم يتحدثان عن الأمر وكأنه شئ عادي، شعرت أنني أقع بكارثه بدون محاوله فعل شئ صائب يخرجني من هذا ..لذا نظرت بهاتفي لأجده مغلقاً والبطاريه قد نفذت..

زفرت بالهواء وآتى هاري نحوي وأشار برأسه للطعام "لن تأكلى؟"

"يداي ملطخه بالدماء .." مددت يدي له بالطعام ليلتقطها مني وأكملت "انا لا أريد فعل هذا وأريد الذهاب"

نظر لى هاري مطولاً ثم أكل من الطعام واومأ، لا أعلم حتى كيف لديه شهيه أن يأكل .. أشار لدراجته الناريه لأتنهد وأعطاني خوذته ثم رمي الطعام جانباً وبدأ بالركوب أمامي..

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن