54

149 3 0
                                    

ضوء قبالة

حماية العين

الخط:

عظيم

في

صغير

الفصل 891

منزلرف كتبJiarushuqianالعودة إلى المحتويات

هناك الكثير من الأشياء المظلمة في هذه الدائرة ، وهناك كل أنواع الوسائل. 

استغرق الأمر نصف يوم فقط للاختبار ، وقبل أن يحصلوا على الأخبار ، كيف يمكنهم نشر الأخبار للعالم الخارجي ويقولون أنهم فازوا بالدور؟ 

هذا يجعل من الواضح أن شخص ما مؤطر! 

بهذه الوسائل السطحية ، لماذا لم يصدق المخرج كارل براءته؟ 

ما المخرجين المشهورين الآخرين الذين لم ترهم من قبل 

عبّر تشين شاويو وسي كونكين عن استيائه. 

"هذه الأساليب واضحة حقًا ، والأشخاص الذين يعانون من العقول لن يصدقوها. لكن المشكلة هي - هذا ليس مكاننا." 

هذا جعل باو روتونج صامتة. 

على! في الواقع هذه هي النقطة! 

إذا كانت موجودة في المنزل ، فلن تعمل هذه الطريقة البسيطة على الإطلاق. 

من الواضح أن هناك أشخاص يلعبون ، من يصدق ذلك ، باستثناء جماهير غير معروفة؟ 

علاوة على ذلك ، الجميع شخص في نفس الدائرة ، يتحدث بشكل طبيعي. 

لكنها جديدة هنا! ولكن أيضا من الخارج ، لا يوجد مجال للتحدث على الإطلاق! 

لا تتمتع تشين شاويو بشعبية هنا - ستختفي قريبًا الشعبية التي جلبتها الباركور. 

مثل هذا الممثل الأجنبي ، فإن مدير كارل لا يهتم. 

لذلك ، صدق أو لا تصدق ، ماذا عن ذلك؟ على أي حال ، هناك مجموعة من الناس ينتظرون هذا الدور!

تشين شاويو لا غنى عنه. 

وقال سي كونج بصوت عميق "علاوة على ذلك ، يجب أن يكون هناك شخص استفزازي هنا." 

إذا لم يستفز أحد ، فإن مثل هذه الأخبار سوف تمر قريبًا ، وما كان للمخرج كارل أن يرفض تشين شاويو بسبب هذه الأخبار. 

علاوة على ذلك ، هذه ليست رسالة رسمية من تشين شاويو. 

ومع ذلك ، كان سبب هذا الأمر أصلاً شخص ما وراء الكواليس ، ولم يصدقه المخرج كارل ، وهو أمر طبيعي. 

بالنظر إلى تحليل تشين شاويو وسي كونكني إلى هذه النقطة ، كان غضب باو روتونج الأصلي غريبًا وأفضل كثيرًا. 

"ماذا الان؟" 

طلب باو Rutong الاثنين بقلق. 

على الرغم من أن كليهما كانا صغيرين وفي نفس عمر أطفالها ، إلا أنها لم تجد من المهين طلب المساعدة. 

 أقل المحن ، إدمان الحيوانات الأليفة   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن