اليوم عطله لحسن الحظ...لكن حظي الجيد لن يدوم بوجود كاي بالطبع...
قفزت من نومي على صوت كاي في عقلي{استر استيقظي الان!!}
و هكذا استيقظت بسببه...
كنت انوي ان انام اليوم بطوله فانا حقاً منهكه بسبب الخطط و الدراسه...
و فوق هذا كله هو يجروء على التحدث معي بعد الذي حصل البارحه!!...نعم انا اقصد تلك القبله اللعينه...
اغغغغغغ انه محرج حقا حقا حقا!!! اريد الموتتتتتت اللعنه عليك يا كاي!!!!!
قطع حبل افكاري صراخه علي"انه حقاً ليس وقت المزاح انه امر جدي!!"
ماذا؟؟...امر جدي!؟ ...لعله هكذا حقا ساذهب و ارى...ان كان يمزح ساضربه و اجعله يندم على كذبه!!
ارتديت المعطف فوق بيجامتي التي عليها صور لارانب و زهور...
في احد المرات قال لي ابي ان ذوقي مثل ذوق الاطفال!!
حسناً انا احب الارانب و الدببه و الجراء الصغيره!!
انهم ظرفاء جداً هذا لا دخل له بالعمر!! كما انني ارتدي هذه الملابس فقط عند النوم وليس اثناء خروجي!! لا اعلم لماذا هو يتضايق من هذا!!...امسكت الوشاح لالفه على رقبتي لكن ذكرى كاي و هو يجذبني نحوه بواسطه الوشاح جعلتني اتخيل صوت صرخه رعب مثل الافلام في رأسي...
لذا رميته على الارض بسرعه و ركضت الى الخارج...
نزلت لارى كاي و تانيا يقفون...و الجو خانق بينهم حتى انني شعرت به...تقدمت ناحيه تانيا بتوتر"ممـ مرحباً تانيا مالذي تفعليه هنا؟!! هاها"
نظرت لي بحده جعلت فمي يطبق دون ارادتي...
يبدو انه تم كشفنا...تقدمت نحوي بغضب...انها تتقرب اكثر و ...اكثر...اشعر انها ستهجم علي...
لتصبح المسافه بيننا متراً تقريباً...هي لاتزال تتقدم نحوي لكنها توقفت بتفاجئ بعد ان اتى كاي امامي معطياً ظهره لي...
هل...هو يحميني الان؟
-"تانيا لا للعنف فبعد كل شيء"
ادار وجهه ناحيتي -لكنه لا يزال يعطي استر ظهره- لتتلاقى اعيننا فاكمل"فهي اكثر من تعب بيننا اثناء البحث"بعد ١٥ دقيقه من توضيح الامور لتانيا:-
كنا جالسين على العشب ثلاثتنا على شكل مثلث ...انا و تانيا ضامين ركبتينا الى صدرنا اما كاي فهو متربع...
تنهدت تانيا بانزعاج"اذن انتِ هي من اكتشف امر اني شبح...و كنتِ تعلمين بكل هذا...و قدرته -كاي- على التاثير بالذاكره كذب!!"
طأطأت رأسي بندم"هذا صحيح..."
تنهدت هي الاخرى بملل"هاااااه اشكرك على هذا كنتي تفعلين هذه الامور حتى دون علمي انا بها و من دون سبب...ولكن"
نظرت لكاي بحده"امر كذبه علي انه لا يغتفر!!"
أنت تقرأ
عقاب الشبح
Fantasyعندما يتهمك الناس بالجنون لكنك حقا ترى شخصا ... قصه خياليه عن فتاه تلتقي بشبح في ظروف غامضه