Chapter 17

2.3K 235 86
                                    

____________________________________مرحبا عيد مبارك للجميع أتمنى أنكم بخير! أتمنى أن تصوتوا طلك سيجعلني سعيدة حقًا
و أعطوني أراءكم
هناك من راسلني يسألني عن طول الرواية و أن الأحداث لم يتضح مسراها بعد الرواية طويلة تفوت ثمانين فصلا و ربما أكثر غالبًا.

أعلم ان الحميع يحب الرومانسية و حتى أنا سيكون كل شي في وقته أعزائي أعدكم بذلك جميعاً

__________________________________
"
إنَّها ليست المرة الأُلى التِّي يجبر فيها لكسيس على خطبة فتاة ما،و قدْ كانت خطوباته الاسبق فقط بالاسم لكن هذه المرة يريد ان يجعل خطوبته من سامر رسمية و هذا غريب فعلا لم اتوقع ذلك ابدا."تكلمت سورين و حيرة على محياها.

همهمت ناومي و كأنها تفكر بشيء ما ثم اردفت"يا ترى ايعقل ان لكسيس لاسيز وقع فعلا في حب سامر بلاك،تبا سيكون هذا سيء لنا"

اطلقت سورين ضحكة ساخرة من تعليق ناومي ‏ثم إجابتْ بسرعة
"‏لكسيس يعرف ‏سامر منذ سنواتٍ عديدة  ولم يقع في حبها أبدا وفجأَة يصبح متيما بها الآن ألاَ تعتقدين أن هذا غباء"

‏"لقد تصادمت مع لكسيس في كثير من المناسبات في حياتي واستنتجت انه شخص غير قادر على الحبِّ أبدا"

‏"سامر تعشق لكسيس بجنون منذ سنوات اعرف ذلك منذ مدة  لكن لكسيس مستحيل ان يقع في المسمى بالحب  خصوصا في شخص مزعج مثل سامر"

‏لذا أوقفوا توقعاتكن الانثوية،‏وداعكن من أفكار المراهقات السخيفات رجاءً انا اشعر بالعار من غبائكن اللا محدود..تبا لما انتن بطيئات الفهم هناك شيء ما غير طبيعي يحدُث و هذه الخطبة في صف سامر حتى لو كان لكسيس لا يطيقها"

قضمت على شفتي محاولة منع ابتسامتي بشأن ان لكسيس لا يكن اي مشاعر لسامر..تبا ليس غيرة منها طلك الوغذ الحقير مثلما قالت سورين نظرة في عينيه و يعرف المرأ انه غير معطَاء للحب.

لكن ايدي يحب اخاه كثيرًا و يهتمُّ لأمره هذا يعني انه شخص قابل للوقوع في الحب!

"فايث،ناومي و انت صابرينة عليكم مساعدتي في شراء فستان جيذ لأقهر به الأعداء"

جلسنا نحدق في بعضنا بغباء" هل نحن ليسنا معزومات للحفل؟" اطلقت صابرينة اسخف سؤال سمعته مؤخرًا.

احسست بسورين تريد ابراحها ضربًا،ثم هدأت تعابيرها
"أجل انتم معزومات نسيت اخباركن"

واللّعنة التِي اسمعها الآن.

صفقت صابرينة بحماس فرمقتها ناومي بنظرة استهزاء،

Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن