الفصل 10

2.4K 176 4
                                    

الفصل 10: مشكلة غريبة مقابل نزلة برد

هذا الصباح ، كان وي هان في الفصل في الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة S.

كان هذا هو فصل تاريخ الاستقصاء للأستاذ دينغ ، والذي كان مختلفًا عن كسل الفصول الأخرى. لم يجرؤ أحد على اللعب على هواتفه المحمولة والنوم ، ناهيك عن تخطي الصف. في الأساس ، كان الجميع يركزون على تدوين الملاحظات.

تقريبا كل تخصص كان لديه طلاب يصرخون ويوبخونه من وراء ظهره ، لكن عندما كانوا أمامه ، ثلاث ثوان وكانوا مرعوبين من هذا الأستاذ غير الطبيعي. تبين أن البروفيسور دينغ الجاد والشرس هكذا. علاوة على ذلك ، كان في نفس مكتب العميد. إذا أراد أن يجعل الأمور صعبة على الطلاب ، فهناك العديد من الطرق.

"انفجار!"

فجأة سمع صوت عال. ذهل الجميع ورفعوا رؤوسهم نحو الصوت لرؤية البروفيسور دينغ قد انتقد بشدة الكتاب المدرسي على مقعد الصف الثالث.

الصبي الذي كان نائمًا على الطاولة جلس ببطء ، وشعره الأصفر المجعد بشكل طبيعي ملفت للنظر.

رد وي هان على الفور: إيه؟ لم يكن هذا الشعر المجعد الأصفر ... لا عجب أنه كان يبدو مألوفًا من قبل. اتضح أنه كان زميله في الفصل.

"زميل الدراسة هذا ، إذا كنت تريد النوم ، فما عليك سوى الذهاب إلى المنزل والنوم!" البروفيسور دينغ ، وجهه مشدود ، مرتب بشدة.

استيقظ Curly Yellow Hair في حالة من النعاس ، وأمسك بشكل عرضي بشعره الخشن أثناء النوم ، وبكسل صوت "أوه" ، وبعد ذلك ، أمسك بكتبه وغادر دون أن يدير رأسه.

البروفيسور دينغ: "......"

صامت للحظة ، تحول وجه البروفيسور دينغ مغطى بالكامل. "أين مراقب الفصل؟"

"هنا!" وقف صبي طويل في الصف الخلفي.

"أعطني معلومات الاتصال الخاصة به ، وقبل مغادرة المدرسة الليلة ، يجب أن تتأكد من حضوره إلى مكتبي. إذا لم يحضر ، أخبره أنه لا ينبغي أن يفكر في القدوم إلى صفي في المستقبل! "

بعد الانتهاء ، غادر البروفيسور دينغ أيضًا في حالة من الغضب. أولئك الذين في مناصب عليا كانوا عنيدون هكذا.

الفتاة أ: "لديها شخصية ، أحبها."

الفتاة "ب": "هل كانت هذه هي جيانغ شينجروي؟ إنه متسلط للغاية: فقط قال اذهب ، وذهب حقًا ".

الصبي أ: "تش ، يتصرف بشكل رائع للحظة. إذا تذكره دينغ بالدي حقًا ، فسوف يعاني لاحقًا ".

كان رأس البروفيسور دينغ أصلعًا بعض الشيء ، وكان الجميع يناديه بـ "دينغ بالدي" على انفراد.

الصبي ب: "نعم ، وهو ينام في الفصل كل يوم. لا يقول الكثير للآخرين ، ونادراً ما يُرى في أي أنشطة مدرسية. الله يعلم ما يفعله كل يوم ".

ليس من السهل أن تكون الأخ الأكبر لمنافسك في الحب  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن