لا تنسوا تفرحوني بالنجمة و بتعليقاتكم الحلوة~♡
قراءة لطيف☆
______________
عادت جيني من المدرسة متعبة و لم تجد عائلتها في المنزل "مرة اخرى في البيت بمفردي" تمتمت جيني و هيا تلبس خفها المنزلي و ذهبت الى غرفتها و تحديدا خزانتها تخرج منها ثياب البيت كي تستحم.
بعد ان استحمت رتبت غرفتها و ذهبت حتى تقوم بواجباتها المنزلية و بعد وقت ليس بطويل دخلت عائلتها للمنزل و هيا كانت تقريبا انتهت من واجباتها المنزلية لم يبقى لها سوا الدراسة.
"جيني! نحن في المنزل" تحدث تايهيونغ و جونغكوك.
"حسنا انا سأذهب لغرفتي كي ادرس،اراكم لاحقا" صعدت جيني لغرفتها رغبة في الدراسة ولكن هيا ذهبت للسرير تمددت عليه و احتضنت دبها و بدأت في البكاء و بقت تتمتم في كلام مثل "لماذا انا وحيدة، ل..لماذا انا لست مثل باقي ا..الفتيات" كانت تتحدثت بصوت خافت حتى لا يسمعها اهلها و بعدها غفوت.
كانت الساعة 9:00 م عندما استيقظت جيني و نهضت من السرير تحك عيناها بطريقة لطيفة،ذهبت للحمام تغسل وجهها،و بعدها خرجت من غرفتها ولكن رأت ان عائلتها نائمة فذهبت للمطبخ كي تشرب ماء و رجعت للغرفة و بدأت في الدراسة و انتهت من الدراسة الساعة واحد بعد منتصف الليل و عادت للنوم.
في اليوم التالي استيقضت جيني على صوت المنبه تستعد ليوم اخر ممل في المدرسة بسبب انه لا يوجد لديها اصديقاء ذهبت للخزانة اخذت ملابس المدرسة و ذهبت للحمام استحمت و تجهز للمدرسة.
خرجت جيني من غرفتها و هيا تعدل في حقيبة ظهرها ثم ذهبت للمطبخ.
"صباح الخير امي.." رأت امها في المطبخ ف همت والدتها في حضنها التي كانت تعد الفطور من اجلها
"صباح الخير صغيرتي،هل انتي بخير!" ثم قدمت والدتها الفطور لها
"آه،اجل اجل انا بخير، وداعا امي سأتأخر" ثم ذهبت ملوحة لامها بي "وداعا" و ذهبت لمحطة الحافيلات، ثم ذهبت للمدرسة.
وصلت للمدرسة و بدأت تمشي في الممر و بدأت تتمتم بي لحن اغنية هادئة،ولكن هي بدأت حزينة لرؤية فتيات مع صديقاتهم ممسكات بأيد بعض و يضحكون و لكن فصلها لم يكن ببعيد.
دخلت للفصل ثم ذهبت لمقعدها ولكن هي لاحظت ان يوجد فتاة و يبدو انها جديدة في المدرسة تجلس بجانب مقعدها،ولكن هي لم تهتم جلست على مقعدها، و كان الصمت سيد المكان، لولا ليسا التي كسرت الصمت الذي لم يدم لفترة طويلة.
"مرحبا،انا ليسا جديدة في المدرسة" ابتسمت ليسا و هي تخرج اشياء من حقيبتها.
"اوه،م..مرحبا انا جيني،سررت بمعرفتك" نظرت لها ثم توترت قليلا في حديثها ولكن ابتسمت كي لا تظهر توترها.
أنت تقرأ
احلام فتاة كئيبة~/~𝑫𝒓𝒆𝒂𝒎𝒔 𝒐𝒇 𝒂 𝒃𝒍𝒆𝒂𝒌 𝒈𝒊𝒓𝒍
Romanceهناك فتاة تدعى جيني كانت وحيدة لا يوجد لديها اصديقاء و كانت انطوائية و كئيبة اغلب اوقاتها،حتى ذات يوم...تعرفت على اصديقاء جعلوا حياتها سعيدة على غير العادة!.. ولكن هل هذه الفرحة ستدوم! هل ستتغير جيني! مرحبا بكم في روايتي الاولى،سنعلم كل هذا في رواي...