10

1K 41 5
                                    

ﻼ أجيد إڪمَال نِصف اﻼشِياء إمَّا اטּ تأتيني بأڪملها ﭑو لتذهَب بجميعهَا !! .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


وبنفس الوقت يستطيع ان يكون بالقرب منهم لقد اتخذ القرار سوف يحاول ان يرجع كل شيء لمجراه الحقيقي... ....
بعد لقائهم الغير متوقع ذهب كل شخص لمنزله وجميعهم يفكرون بشخص واحد وهو جيمين الذي لم يتعب عقله حتى بالتفكير بهم ... لقد مر اسبوع على لقائهم لقد حاول جيمين ان يبتعد بكل طريقه عن يونغي اذ باخر ايام لم يكن يذهب الى الشركه وايضا هو باخر ايام لم يلتقي بيونغي ولو للحظه وهذا الشي لقد جعل يونغي حزين لقد مرت فتره لم يره بها لذلك لقد قلق عليه ليقرر الذهاب الى منزله ... ليرتدي تشيرت اسود وجينز اسود وقبعه سوداء وايضا قناع اسود يغطي وجه به ( هي الي تكون كشكل كمامه ما بعرف اسمه الصراحه 😂😂) .. وحذاء ابيض عندما يراه احد يحسب انه رجل عصابات (وهو هكذا) ...

(عند منزل جيمين )
يطرق احد الباب ليذهب جيمين الذي كان يعد الطعام له ولملاكه ولشخص اخر ....
جيمين: من *لا ياتي احد غير سام ومارك وجاكسون وهم الاثنين لديهم المفتاح من يا ترى *..
(ليفتح جيمين الباب ولينصدم من الشخص الذي يقف امامه كيف ومتى واين والف سؤال يدور بباله الان ومن برئيكم الذي يجعل جميلنا يتوتر بكل مره غير يوني خاصتنا .. لقد كان يريد جيمين ان يغلق الباب ولكن قدم يونغي لها رئي اخر وبهذه الاثناء لقد اتى ملاكنه وركض بسرعه ليوني واحتضنه كل هذا تحت انضار كل من جيمين والضيف الاخر لينطق اخيرا جميلنا ...
جيمين: يونغي مالذي تفعله هنا
يونغي: هل هكذا ترحبون بالضيوف
يونجي : كلا تفضل يوني اريد ان اعرفك على العم هوبي انه لطيف للغايه ويحب ابي كثيرا كثيرا هيا هيا (ليمسك يد يوني ويدخله الى المنزل بسرعه )..
جيمين: انتضر يونجي !!!
( ليجلس يونغي وبحضنه يونجي ويجلس بالمقعد الامام جيهوب ويرمق يونغي بنضرات ثاقبه ويونغي يبادله بنضرات بارده عكس الذي بداخله والافكار الذي بذهنه بسبب كلمات يونجي عندما قال ان هوبي يحب ابي لقد ايقظت هذه الكلمات يونغي المتملك .. ويجلس جميلنا بالجه الاخرى وينضر بتوتر هو يعلم ان يونغي حتى لو تركه مئه عام الى انه متملك بخصوص جيمين ليتذكر اللحضات الذي كانت مع يونغي المتملك.... )

ذكرى
يوني ارجوك فقط هذه المره اريد ان ارتدي هذا
لا لا والف لا انت تعلم انني لا احب ان يرى احد مفاتنك
يوني هي فقط صدري ضاهر ارجوك يونغياه (بعبوس )
(بحده) الم تسمع مالذي قلته جيمين (بصراخ وصوت مرعب بالنسبه لجيمين ) ..
حسنا اعتذر اعتذر (بخوف) ..
اسف
لا باس يونغي لا باس
ليجلس بجانب جيمين ويضع جيمين بحضنه ...
انا اعتذر يا اميري انت تعلم مدى حبي لك وهوسي بك وعندما تردي هذه الثياب سوف ينضر الجميع لك انت بثيابك هذه الكبيره والجميع ياكلك بنضراتهم اذن مالذي سوف يحدث عندما تردي هذه الثياب ...
جيمين
عيناه يونغي
هل تريد ان ادخل السجن
اكيد لا
اذن كيف تريد  ان تردي هذه وانا سوف اقتل كل من ينضر لك ها هيا اخبرني
حسنا حسنا سيدي لقد فهمت لن ارتدي شيء فاضح حسنا
احسنت اميري احسنت
(يقبل عيناه ثم ارنبة انفه وينزل الى كرزتيه ويطبع قبله لطيفه هناك 😍🤩)
احبك يا نور عيناي
وانا اعشقك يا اميري

𝐄𝐍𝐌𝐈𝐓𝐘 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 -𝐘𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن