151 - 160

345 29 5
                                    

عندما رأى الرجال يبتعدون ، أخذ جميع الجنود وأوضح أنه غير مستعد لإظهار أي دعم. عبس لوه شون وتهمس ، "هل سيكون الكابتن قوه في أي مشكلة؟"

ابتسم لي بسخرية وسخر سون شاويانغ ، "لا مشكلة؟ بعد مغادرتك ، تم حبس الكابتن Guo. تم ​​إرساله سابقًا لمكنسة الشوارع وكان مسؤولاً عن جميع عمليات التنظيف الخارجية تقريبًا. إذا لم يكن ذلك بسبب حصار الزومبي وتحتاج إلى الاتصال بمستخدمي المعادن ، فمن سيفكر في الكابتن غوو؟ "

اتسعت عيون لوه شون في الحجم. "مؤمن؟ تم إرساله لتنظيف القاعدة؟" كان الجنود الذين أرسلوا لهذه المهمة شيئًا واحدًا فقط - وقود للمدافع ، غير أولئك الذين يحملون أسلحة ثقيلة.

كان تنظيف الزومبي في الأساس مهمة الجيش منذ البداية ، ولكن بعد بضع سنوات ، تم استدعاء المواطنين العاديين أيضًا. على الرغم من إعطائهم بعض الأسلحة والطعام والماء ... هؤلاء الناس كانوا في الأساس علفًا للمدافع ، لم يستطع أحد ضمان سلامتهم!

حتى الآن ، على الرغم من إرسال جنود أكثر خبرة ، إلا أنهم كانوا في الغالب أشخاصًا عاديين بدون قدرات. غالبًا ما عانى مثل هذا الفريق من خسائر فادحة ...

"صحيح؟ أعتقد أن كبار المسؤولين يريدون فقط إنهاء حياته." كان صوت لي باردًا مع تعابير قاسية عندما تشبث بذراع شريكه.

"فقط بسبب ما حدث في المرة الماضية؟" تجعد جبين لوه شون. "لأن آخر مرة ذهبنا فيها إلى الحائط أثناء عاصفة ثلجية ومات شخص واحد؟ أرادوا تثبيت رأس القبطان على الحائط؟"

تحدث سون شاويانغ مرة أخرى. "نعم. ولكن هذا ليس كل شيء ، كل هذا عذر. لم يرد الكابتن Guo أن يقول من هو الأعلى الذي سيتبعه ، لذلك أخذوا فريق الميتال كتحذير ثم فكروا في إلقائه حتى الموت .."

تحول يان فاي فجأة إلى سون شاويانغ وسأل. "ماذا عنك؟ هل أنت خارج الفريق؟"

من الواضح أن ملابس صن شاويانغ لم تكن الزي العسكري ، كان من السهل رؤيتها في لمحة. تذكر يان فاي نظرة على وجهه عندما رأى الضابط على المكرر ، وخمن أن الآخر لم يكن جزءًا من الفريق.

ضحك سون شاويانغ وأشار إلى الدبابة التي ركبها الجميع. "لقد خاضت معركة كبيرة مع هذا السيد الشاب. أنت لا تعرف منذ أن أصبح قائدًا ، لقد تحقق مع قادة آخرين لمعرفة عدد النوى ومدة استمرارها. لقد قلص عدد النوى وزادت ساعات العمل إلى ستة الساعة في المساء. الاعتماد فقط على النوم للراحة ... * Tch * نحن لسنا أشخاصًا لهم! لقد علمت فقط عندما دخلت في قتال وطردت وانضممت إلى فرقة - وضع النوى المعدنية في الجيب وبيعها سراً انا اقول! "

فهم لوه شون ويان فاي فجأة لماذا أصبح لدى قسم اللوجستيات فجأة الكثير من النوى المعدنية. كان ذلك لأنهم كانوا مظلومين! أعطى الجيش الأولوية الأساسية لأعضاء فرق القدرة المختلفة وسيقوم الأثرياء ببيعهم للخدمات اللوجستية. غير العسكرية أو العسكرية مع نوى خاطئة يمكن استبدالها بعد ذلك.

مدونة إعادة ميلاد أوتاكو للممارسات الخاصة بنهاية العالمWhere stories live. Discover now