part 94

650 17 0
                                    

جاد: رقية مالك انا: والو غير بغيت نشم ريحتك😍 جاد: ههههه حمقة.. شنو قاليك الطبيب انا: غانبقا نجي عندو مرة فالسيمانة وقالي حالتي ساهلة مغاديش ياخد وقت طويل باش ترجعلي الذاكرة جاد: (فرح) ان شاء الله.. ياله نمشيو شدها من يديها وبقا غادي وهي حداه غتموت بالفرحة عاجبها الحال مشاو ركبو الطموبيل بقاو غاديين حتى خرجو من المدينة انا: فين غاديين جاد: شوية وتعرفي.. بقا غادي حتى وصلنا لواحد الباب كبير حلو غير بتليكوموند دخلنا وانا نتبهر بجمالية الجردة بقيت كنشوف وحاسة بلي فايتة شايفة هادشي.. هبطت وكندور عيني فالمكان حتى شدلي يدي جاد شفت فيه ابتاسملي وجرني... دخلنا لداخل جاني مألوف هادشي.. بداو كيجيوني شي لقطات فراسي شديت راسي.... جاد شافها هكاك وهو يطير لعندها شدها وجرها جلسات عطاها شربات الما جاد: (شاد وجهها) متحاوليش تفكري رخفي على راسك انا: بغيت نتفكر😢😢😢 جاد: (عنقها) ششش نتي دبا بديتي مع الطبيب وان شاء غادي تذكري كلشي انا: ان شاء الله جاد: ياله اجي معايا... شدني من يدي وخرجنا للجردة بقينا غاديين حتى خرجنا من باب اخر حلو وهما يتحلو عينيا معاهم انا: واااو البحر.. جاااااد جاد: اشنو انا: (ببراءة) بغيت نعوووم جاد: نو غادي تمرضي مزال الحال باارد انا: عفاااااك جاد: هههه اوكي اجي معايا... مشينا طلعني لواحد البيت... هانتي هاهو الماريو شوفي شي حاجة لبسيها باش تعومي... حليت الماريو وانا نغوبش انا: ديالمن هاد الحوايج جاد: (حابس الضحكة حيت هادوك حوايجها) ديال اريج انا: اه اوكي😍... خرج جاد وبقيت كنقلب وانا نلقا دوبياس فالكحل عجبني لبستو وجمعت شعري.. وانا نخرج لقيت جاد لتحت كيتسناني لابس غير شورط كنت غنسخف فاش شفت صدرو كيفاش مطراسي جا سو سيكسي شافني وهو يوقف... جاد: (احح اقلبي😍😍😍😍) احم مشينا انا: اوكي... هبطنا وكانت الرملة سخونة جلست كنلعب برجلي.. شافها جاد وهو يضحك وقف وهزها وهي لوات رجليها عليها... غادا وكتشوف فيه وكتبتاسم وهو كيحاول ميشوفش فيها باش ميضعفش.. مبغهاش تخاف منو ولا تكرهو... بقا غادي بيها حتى دخلو للبحر وهو بقا هازها انا: ياله نزلني... جا بغا ينزلني لقيتو بارد وانا نشنق عليه... اححح بارد بارد جاد: ههههه وشفتي اش قتليك مي نتي مكتسمعيش الهضرة انا: لا بغيت نعوم.. شوف هانتا بقا تنزلني شوية بشوية حتى نولف جاد: هههه امري للله.. دخلها لداخلها ورجليها غير قاسو الما وهي تجمعهوم... غير نزلها وهي تشنق عليه... ههههه قتليني حسن انا: افف بارد بزاف جاد: نخرجو انا: لا بغيت نعوم جاد: ههههه بااز... بقا كيهبطها ويطلعها شوية بدات كتولف الما وهو عاجبو الحال حيت قرابين لبعضياتهم انا: صافي غير نزلني... نزلها وبقا شاد يديها اما هي تكات على ظهرها وترخات مغمضة عينيها وشادة يد جاد لي ساهي فيها..

الغامضة و العصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن