اونوو و جونغكوك/الانتحار

376 24 9
                                    

قراءة ممتعة ☕ ❤️
                         _________________

الخامس من ديسمبر
.
.
.
.
.
.
.

#eunwoo_pov
اني اكتب هذه المذكرات لسبب واحد ان حصل لي شيء فالتعرفوا الحقيقة عبره لاني ساكتب به كل شيء يحدث لي بهذا المنزل الغريب انه منزل مليء بالصور لاحد اعز اصدقائي المتوفي جايهيون و لكن الغريب كل اللوحات متشابهة كما انه مليء بالمرايا و منذ قدومي لهذا المنزل و انا اشعر ان جايهيون يخرج كل ليلة من لوحة و يجلس بجانبي حسنا من سيصدقني و لكني دائما اسمع صوته يقول لي ليتك مت مكاني. انه امر مخيف حقا و هناك ما هو اغرب تلك المرايا الموجودة بالبيت كلما انظر لها يقوم انعكاسي بالتحرك وحده و كانه ليس انعكاسي بل شخص عالق بالمرآة يشبهني .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
العاشر من ديسمبر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#eunwoo_pov
حدث اليوم ما هو غير متوقع لقد صرت احلم بكوابيس و لكن هذه الكوابيس غير عادية لقد كنت أرى حبيبة جايهيون و جايهون بهذا المنزل و قد كانت تلك اللوحات موجودة لكن بدون ملامح اما المرايا فكانت تتحرك لوحدها و اذا بانعكاس حبيبة صديقي تخرج و تشنقها تحت صدمته و من ثم يختفي الانعكاس كالرماد اما جايهيون فقد خرجت احدى الرسمات من اللوحة و تقتله مثل حبيبته و قد سمعت صوتا مخيف يقول «اونوو انت التالي» و اذا بالصورة تعود آخذة ملامح اعز صديق...عندما استيقظت وجدت جايهيون امامي و يقول «حان الوقت» لقد خفت فقد كنت اعلم اني لا اتوهم و ان ما رأيته حقيقة هذا ما حصل لصديقي و حبيبته قائلان ان قضيتهما انتحار كلا لقد قتلا من قبل الواقف امامي لكن لماذا لم يقتلني للآن فقد يتتبعني و يقول « هل انتهيت ، حان وقت الموت» اليوم موتي، ذهبت لحرق كل اللوحات الا واحدة لم تحترق التي خرج منها جايهيون و كسرت كل المرايا الا واحدة و هي بغرقة الجلوس لقد كان قاسية جدا لا تنكسر لحسن حظي اجلب معي دائما ماء مقدس لاجلبه و ارشه على ذلك الشخص الذي يتتبعني و اقرأ بعض من التعويذات و اذا به يصرخ صرخة مخيفة جدا و يختفي بالتدرج اما المرايا مهما سكبت من مياه و تلوت من تعويذات لم تنكسر ماذا افعل انا  متؤكد اني ساموت لا محالة و اذا بي ارى انعكاسي يخرج من المرآة و يشنقني بالحبل لكني نجوت لدخول احد اصدقائي انه محقق و اسمه جونغكوك و قد اختفى الظل. لقد تخيلني اني اريد الانتحار لذلك اتى بي لطبيب نفسي لاتعالج و عندما اخبرت الطبيب اخبرني قصة عن ذلك المنزل قائلا
الطبيب: عليك الخروج من ذلك المنزل باسرع وقت ممكن فان منزلك مشهور كونه مسكون من قبل احد الشياطين و ليس اية اشباح او ارواح بل بشيطان

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الخامس من جانفي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#eunwoo_pov
لقد انتقلت من البيت منذ اسبوعين انا الان اقطن بشقة صغيرة و لكن هناك امر غريب اظن ان تلك المرآة من البيت القديم تريد قتلي باي طريقة فقد سمعت منذ يومين طرقا على باب الشقة لافتحه لكن ما وجدته هو الامر المخيف لقد كانت تلك المرآة و قد وضعت عليها ورقة "الم تمت الى الان" لقد ارتعبت قليلا قمنذ ان علمت امر المنزل القديم و انا اذهب للفنادق حتى اجد بيت آمن و لكن المرآة تتبعتني الى باب شقتي امر مخيف حقا ..... اليوم احسست بحركة في المنزل استيقظت ظانا انه جونغكوك و لكن ما رأيته كان المصيبة لقد كان هناك جثتي و الشرطة تحيط المكان و الشيء المريح ان المرآة انكسرت على دخول رجل الدين و لكني كيف قتلت و لماذا الادوية بجانبي مبعثرة هل مت هل انا روح الان تحوم بالبيت ؟!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#jungkook_pov
لن استطيع التعبير عن ألمي و حزني لفراق صديقي الثاني لكن القضية غريبة لقد وجدته ببيته القديم يقدم على الانتحار و لكنه كان يقسم انه قد كان هناك من يريد قتله و لكنه ليس بإنسان انها حقا قصة غريبة. و اتذكر انه كان يخاف من تلك المرآة التي بجانبه لذاك حاولت كسرها لكن دون جدوى انها كالحديد لا تنكسر و لماذا اشعر بطاقة سلبية بهذا المنزل؟ لذلك قررت جلب رجل دين ليرى امر هذا المنزل لكن فور قدومه زال كل شيء حتى ان المرآة انكسرت فور دخوله... و الان لنبحث عن دليل ليحل هذه القضية.. لقد وجدت مذكرة بالحمام و ما ان فتحتها و بدأت قراءتها خفت كيف لاونوو ان يكون كروح يحوم بالمنزل هل لان رغبته بتوثيق ما يحصل له شديدة... اتمنى ان يرقد بسلام و ان يكون مرتاحا و لكن لنغلق القضية عن انها انتحار..
                             _______________
و هاي قصة اليوم اتمنى عجبتكم 😊❤️

the horror with kpopWhere stories live. Discover now