٢ | ثانوية ميرا كوستا |

16.8K 1.5K 1.1K
                                    

«عزيزتي آمور هذه هي المعلومات عن الثانوية التي سوف تنتقلين لها، سيكون دخولك متأخراً بأسبوع بسبب إجراءات الانتقال فهناك بعض المشاكل الخاصة بالإقامة لأننا ننتقل كثيراً لكن كل شيء سيكون بخير.» قالت والدتي بلطف بينما تضع الملف على الطاولة ثم انحنت نحو رأسي وقبلته.

خرجت مني زمجرة صغيرة تماما كالكلب، كنت دوما أبدوا كالكلب المسعور كلما حاولت التودد لي هكذا، لكن لم أرد عليها بأية كلمة، تظاهرت أنني لم أستمع لها أصلاً. لا أرغب في رؤية وجهها وهي قد اعتادت على هذا، لذلك كما تكلمت سكتت وخرجت من غرفتي، لماذا لا تخرجين من حياتي أيضا رفقة ذلك الذي لا أحب ذكر اسمه؟

نزعت السماعات المطفأة من رأسي ثم حملت الملف وفتحته. مررت بصري سريعاً على تلك المعلومات ثم أعدته للبداية.

الاسم: ثانوية ميرا كوستا.
المالك: بنجامين ديل.
الشعار: منزل الموستان. (الموستان فرس أمريكية)
الألوان المميزة: الأخضر والذهبي.
اللبس: لا يوجد زي موحد لكن ارتداء السترة التي تحمل رمز الثانوية مهم.
الكنية: الموستانز.
المنافس: ثانوية ريدوندو يونيون.
الموقع: www.miracostahigh.org

رسمت ابتسامة صغيرة وأنا أتخيل نفسي بلباس المشجعات الذي سيكون ذهباً وأخضراً.. لون شعري، ونمشي يتمشى مع الذهبي، بينما عيناي تتماشيان مع الأخضر.

سيكون هذا مثيراً.


٢٠١٧/٠٩/١٧
نيويورك، مقاطعة مانهاتن.
ثانوية ميرا كوستا.

ثغري توسع راسماً ابتسامة متكلفة لمساعدة المدير التي بدأت بقيادتي خلال أروقة الثانوية نحو صفي.

«بعد أن أريتك خزانتكِ سأخبرك شيئا مهما، في بعض الأحيان هناك دروس مشتركة مع جميع فصول السنة الثالثة في مدرج خاص، وهذا لتعزيز العلاقات بين التلاميذ خاصةً أن هناك احتمالية انتسابهم لنفس الجامعات فيسهل عليهم التواصل و...»

لم أكمل الاستماع إلى ما تقوله لأنني لا أهتم حقاً. أخذت تثرثر بدون توقف وأنا بدأت بدحرجة عيناي هنا وهناك. راقبت شعرها وهو يرقص خلفها خلال مشيها، للحظات جعلتني أرغب في ثقب أذناي حتى لا أسمع طرق كعبها المزعج.

كاراميل Kde žijí příběhy. Začni objevovat